الأسواق العالمیة لأحذیة جلد النعام

جلد النعام الحيواني مهم جدا في صناعة الأحذية الجلدية وكثير من الناس يستخدمون أحذية جلد النعام وكذلك جلد النعام الخام كل يوم لإنتاج منتجات مختلفة ، كما تعتبر هذه الصناعة من الأعمال التجارية الكبيرة ، ويمكن استخدامها بسهولة ويجب أن تكون كذلك وأشار إلى أن العديد من المنتجات لا يمكن استخدامها خام ، ومن خلال إجراء تغييرات فيها ، تتم خطوات التحضير ويتم توفير.

الأسواق العالمیة لأحذیة جلد النعام

لماذا یتفوق جلد النعام علی الجلود الأخری؟

لماذا یتفوق جلد النعام علی الجلود الأخری؟ سبب تفوق جلد النعام على جلود الحيوانات الأخرى هو أنك إذا لمست جلد البقر الطبیعی أو الجاموس أو الأغنام ، ستلاحظ صلابة معينة فيها. لكن جلد النعام سيحتفظ بنعومته ونعومته حتى بعد الدباغة وسيكون المنتج المنتج منه أكثر متعة ، وكما ذكرنا في بداية المقال ، فإن جلد هذا الطائر له نتوءات وأخاديد خاصة ، مما يجعل جلد النعام الحقيقي يسهل التعرف عليه من الجلود الاصطناعية. وبهذه الطريقة ، سيتم القضاء على إمكانية إنتاج منتجات مقلدة تسمى جلد النعام الاصلی.

وقد جعلت هذه الخصائص جلد النعام الطبيعي من أغلى أنواع الجلود في العالم ، مثل جلود الأفعى والتماسيح ، ولدى بعض الأشخاص فقط القدرة على شراء منتجات النعام. ومن المثير للاهتمام معرفة أن جلد النعام أرق وأنعم من جلد الحيوانات الأخرى ، ولكنه في نفس الوقت أكثر كثافة وقوة ولا يمكن تمزقه بسهولة وسيكون أكثر متانة ضد الحرارة والرطوبة ، بمعنى آخر نعامة الجلد أقوى بست مرات من جلد البقر الطبیعی.

مراحل تولید جلود النعام

مراحل تولید جلود النعام يُصنع جلد النعام الطبيعي بطرق طبيعية وصناعية ، والجلد الخام بشكل عام قابل للتلف بدرجة كبيرة ، لذلك يقوم المربون أو المسالخ برش الملح في الداخل لمنع تعفن الجلد. لمنع نمو العوامل الجرثومية ، بعد نقل الجلود إلى ورشة الدباغة أو المصنع ، يتم غسلها أولاً وقبل كل شيء ، ويجب غسل الجلود بالماء البارد ، لأن الغسيل بالماء الساخن يتسبب في نمو الميكروبات بالداخل. سوف تصبح جلوداً وتجعل العمال مرضى.

يجب ترك الجلد في ماء بارد لمدة 48 ساعة لإذابة الأملاح المرشوشة عليه بشكل كامل وزيادة مقاومة الجلد النعام الاصلی. في الخطوة التالية ، يتم تكلس جلد النعام الاصلی ويساعد الجير على التخلص من البروتينات الموجودة في الجلد وتقليل الدهون فيه وتفكيك جذور الشعر وزيادة درجة الحموضة فيه ، ومن ثم يتم إزالة الشحوم من الجلد المرغوب فيه ويتم فصل الجير عن الجلد جنبًا إلى جنب مع الدهون والبروتينات ، وفي الخطوة التالية ، سيتم فصل الجلد ، مما يؤدي إلى إزالة الأنسجة الزائدة واللحم المرتبط بالجلد.

سيؤدي القيام بذلك إلى امتصاص الجلد للمواد الكيميائية بسهولة في الخطوات التالية وزيادة المقاومة والمتانة. في الخطوات التالية ، سيتم وضع الجلد في محاليل كيميائية مثل الفورمالديهايد وأملاح الكروم والألمنيوم ، ومن خلال المرور عبر ستزيد البكرات من متانة وقوة الجلد النعام الاصلی وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه عند إنتاج الأحذية يجب الانتباه إلى ذلك كما أن العديد من مصانع دباغة جلد النعام الطبيعي تشتري جلد هذا الحيوان الخام من مربي النعام وبعد المرور بالروتين المعتاد في دباغة الجلود الجاهزة لعرض مبيعات كبيرة في سوق و يمكنك أيضًا الاتصال بدعم الموقع لمعرفة سعر المنتجات .

كما ذكرنا فإن جلد النعام الطبيعي يستخدم في صناعة المنتجات الفاخرة مثل الحقائب والأحذية والمعاطف والسترات والمعاطف والسراويل والمحافظ وإطارات الهواتف المحمولة والحقائب اللوحية والأشخاص المميزون يصنعون هذه المنتجات لأن كل شخص لا يستطيع شراء هذه المنتجات ، وفي معظم البلدان الأوروبية ، يُستخدم جلد النعام الاصلی في صناعة ملحقات السيارة مثل أغطية المقاعد وأغطية لوحة القيادة ومخمدات التروس ، وقد تم بالفعل نقع الجلد وتكلسه ، لذلك سيتم إزالة الأنسجة الإضافية بسهولة باستخدام جهاز قابل للفصل.

أسواق الأحذیة جلد النعام

أسواق الأحذیة جلد النعام لا يقتصر إنتاج واستخدام أحذية جلد النعام الطبيعي وأُسواق أحذیة النعام على إيران ، حيث تتطلع العديد من الدول الأوروبية والآسيوية إلى شراء وبيع منتجات جلد النعام الطبيعي لإنتاج الأحذية الجلدية. وتشتهر إيران بكونها إحدى الشركات المصنعة للأحذية الجلدية النعام الأصلية ، والتي بموجبها ينجذب العديد من العملاء إلى سوق التسوق في إيران.

بالطبع ، بالنظر إلى تربية جلد النعام وتولید جلود النعام و أنواع مختلفة من جلد النعام الطبيعي في إيران ، يمكن ملاحظة أن سعر جلد النعام الطبيعي الاصلی يختلف عن السعر العالمي المعلن لشرائه وبيعه و من المهم جدًا تعرف على سعر البيع ، بحيث تعلن المراكز عن السعر اليومي لجلود النعام الطبيعي في الأسواق لبيع الجلود الطبيعية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا