مصدرين أحذية الجلد اللامع

أحذية الجلد اللامع ،للاحذیة الجلدیة اللامعة میزة خاصة فی نفوس بعض الرجال ، لا سیما الشباب منهم وذوی العلاقة الخاصة فی ابراز شخصیتهم عن طریق الملابس ، ولذلک نری انشار المصانع والمعامل فی کل مکان من البلد ، وایضا نری کثرة المعامل المصدرة والمتجة لهکذا انواع من الاحذیة فی البلاد.

مصدرين أحذية الجلد اللامع

الطرق الصحيحة في تلميع الأحذية الجلدية

الطرق الصحيحة في تلميع الأحذية الجلدية تلميع الأحذية الجلدية،،، لکل حذاء طریقة خاصة فی العنایة به وتلمیعه وذلک بحسب نوع جلد الحذاء وصناعته والمواد الداخلة فی صناعته والیوم نتحدث عن طریقة تلمیع والعنایة بالاحذیة الجلدیة اللامعة فمن اجل تلمیع وتنظیف والعنایة بهکذا احذیة نقوم بوضع كمية قليلة من الكحول المُحمر أو الفازلين على عود قطني أو منشفة ورقية وافركي العلامة باستخدام القليل من الضغط مع توخي الحذر ألا تدفعي بشدة. امسحي المنطقة بقطعة قماش جافة بعد مرور 15 إلى 20 ثانية. إذا كانت البقعة صعبة جدًا على الأخص، قد تضطرين إلى تكرار العملية بضع مرات وهناک عدة خطوات یجب ان نقوم بها من اجل تنظیف وتلمیع هکذا نوع من الاحذیة الجلدیة ( اللامعة) ومن هذه الخطوات:

من الجيد دائمًا تنظيف حذائك بشكل احترافي ، خاصة بالنسبة للأحذية الجلدية المخدوشة

، يمكنك أيضًا توفير الوقت والمال عن طريق تنظيفها في المنزل. فهذه طریقة سهلة وبسیطة ولا تاخذ من وقتک شیئا

لكن يتطلب انتباهك الی انه یجب استخدام المنتجات المناسبة لتلک الاحذیة؛ حتى لا تتلفها.

اما المواد والادوات التی یجب ان تتوفر لدینا حتی نتمکن من ان نقوم بهکذا عملیة( عملیة تلمیع وتنظیف احذیتنا) فهی:

فرشاة ناعمةإذا لم يكن لديك فرشاة أحذية خاصة

، يمكنك اختيار استخدام فرشاة أسنان قديمة أو متوسطة أو ناعمة ، تسمح لك الفرشاة بإزالة الغبار والأوساخ السطحية

قماش من جلد الغزال أو القطن الناعم:سوف يساعدك على إزالة البقع من الحذاء. كما أن الجلد المدبوغ سيمنع خدش حذائك .

.

صابون محايد- وهذا الصابون یمکن استخدامه فی لتنظيف اذا کانت الحذاء قد مر علیها وقتا طویلا بدون ان تنظف او تلمع،. تجنب استخدام الصابون المعطر ؛ لأن الدهون والزيوت التي تحتويها قد تؤثر على الجلد اللامع ، وهي مادة حساسة للغاية وربما تسبب فی تلفها . يجب عليك إزالة الأوساخ السطحية من الحذاءاولا ، استخدم الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة لتخلص من الغبار الذي يمكن أن يتراكم على الجلد الخارجی للحذاء طوال اليوم أو عدم الاستفادة منها لفترة طویلة ،

قم بتبلیل قطعة قماش ، افرك الحذاء برفق لإزالة الطين أو غيرها من البقع العالقة بالحذاء. قم بهذه الخطوة بعناية ودقة ، مع الحرص على عدم خدش المادة.

اغسل الحذاء بصابون خفيف.

انقع قطعة قماش قطنية بالماء والصابون ، وافرك بها الحذاء برفق في حركات دائرية ، دون الضغط كثيرًا. لإزالة بقايا الصابون ، يجب استخدام قطعة قماش ناعمة جديدة اخری.

بعد ان اتباع هذه الخطوات والانتهاء من عملیة تنظیف وتلمیع الخذاء یاتی دور التجفیف ولاجل ذلک ما علیک الا ن ان تقوم و بمساعدة قطعة قماش قطنية جافة ، افرك السطح بالكامل بعناية لتجنب أي علامات مائية.

لمنع ظهور بقع جديدة أثناء هذه العملية ، نوصي بعدم تركها تجف في الهواء أو فركها بشدة. الطریقة المثلی لذلك هي فرك الحذاء برفق لتعزيز لمعان الجلد اللامع والحصول على نتيجة جيدة بعد التنظيف

. في مقالتنا ستجد بغیتک وضالتک فی تنظیف ای جلد حذاء( لامع) ، تابع ما نکتب وننشر من مقالات فی هذا الصدد فاننا سنقدم لك أفضل الطرق لنتظیف وتلمیع حذائك، . أخيرًا وكخطوة اختيارية ، ومن اجل الحصول علي نتيج~ افضل ولمعان بلمسة أخيرة: . الذهب الی محلات (السوبر ماركت) ومتاجر الأحذية المختصة والمعتنیة بهکذا منتجات واختر المواد التی تساعدك على استعادة لمعان جلد حذائک اللامع ، وتكثيفه وإبرازه باروع رونق وجذابیة .

مصانع أحذية الجلد اللامع

مصانع أحذية الجلد اللامع تصنيع الأحذية الجلدية, تشهد صناعة الأحذية والشنط والمصنوعات الجلدية بصفة عامة، رواحا كبيرا في بلادنا و خلال الفترة الأخيرة، شهدت بلادنا تقدما صناعیا بارزا فی مجال هذه الصناعة خصوصا ، وسوف نقدم لكم ، دليل مصانع ا يتضمن أسماء أفضل مصانع وشركات الأحذية الحريمي على مستوى جميع محافظات البلد وعناوين تلك المصانع….. تابعونا فی المقالات القادمة..

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا