مصدرو أحذية جلد البقر

مجموعتنا رائدة في مجال تصدير جميع أنواع أحذية جلد البقر ويتم تصدير كميات كبيرة من جلد البقر سنويًا من إيران إلى دول مختلفة ، كما أن أحذية جلد البقر من أفضل أنواع الجلود في سوق صناعة الأحذية والتي يتم تقديمها في أنواع مختلفة من قبل الشركات المصنعة الإيرانية. انضم إلينا للحصول على معلومات حول أحدث الأساليب وأكثرها حداثة لمصدرو أحذية الجلد البقر في إيران.

مصدرو أحذية جلد البقر

أنواع جلد البقر المستخدم في الأحذية

أنواع جلد البقر المستخدم في الأحذية يستخدم جلد العجل الذي يقل عمره عن 5 سنوات كواحد من أنواع جلد البقر ، في إنتاج أحذية جلد البقر ، وتجدر الإشارة إلى أن جلد البقر قد استخدم أنواعًا مختلفة من جلود الحيوانات لآلاف السنين ، بما في ذلك جلد البقر. وتضمنت بعض العمليات الأولى لتحويل جلد الحيوان إلى جلود استخدام أدوات مثل الأحجار الحادة لتنظيف دهون جلد الحيوان وأيضًا دباغة الجلد لزيادة مقاومته.اليوم ، يتم استخدام جلد البقر لإنتاج مجموعة متنوعة من الجلود منتجات الأحذية .. نصف أنواع جلود البقر ونفحص اختلافاتها مع الجلود الأخرى .

أيضا جلد البقر البالغ الذي يستخدم في صناعة الأحذية الجلدية ، ويتم الحصول على هذا الجلد من جلد هذا الحيوان خلال عمليات مختلفة ، ودباغة جلد البقر هي إحدى هذه العمليات ، ونتيجة لذلك يتم الحصول على الجلد الذي تحتاجه. انظر في محلات الجلود ، بعد الدباغة ، يتم استخدام جلد البقر في صناعة منتجات مختلفة وتشمل هذه المنتجات مجموعة متنوعة من الأحذية والعديد من العناصر الأخرى .

أيضًا ، أحد الاختلافات بين جلد البقر البالغ والبقرة المعمرة هو أن البقرة غير الناضجة تتمتع بخصائص أفضل وأن إحداها تتمتع بخصائص أعلى وقوة ومتانة ولها بنية ليفية قوية جدًا وهي أكثر سمكًا وأقوى من جلود الحيوانات الأخرى. لهذا السبب ، بالمقارنة مع الجلود الأخرى ، فهي أقل عرضة للتشقق والتمزق .

أيضا من أنواع جلد البقر هو جلد البقر البري الذي يتمتع بمرونة عالية ، وهذا الجلد مرن ومتوافق مع شكل جسم المستخدم ، وبالتالي فإن المنتج المنتج من جلد البقر هو للاستخدام. على الرغم من الخشونة وهيكل الألياف القوية ، يتمتع جلد البقر بمرونة جيدة وقد قمنا بمقارنة هذه الميزة بجلود أخرى في الجزء السفلي وأيضًا ميزة أخرى مقاومة للماء ومن بين الجلود الأخرى لديه قدرة مقاومة. لديهم ماء جيد جدًا وإذا كانوا يتم معالجتها بالشمع بشكل صحيح ، ويمكن استخدامها كمرشات عند هطول الأمطار.

كما أن من أفضل أنواع جلد البقر الأسترالي ، والذي يتميز بجلده السميك ، وعادة ما يكون هذا الجلد أكثر سمكًا وأثقل من الجلد العادي ، ولهذا يتم استخدامه في خياطة المعاطف والحقائب والأحذية. يستخدم الجلد على نطاق واسع ، كما أن ارتداء هذا النوع من الجلد المريح هو ميزة أخرى لهذا النوع من الجلد ومع الدباغة الجيدة والدفع المناسب ، فمن السهل جدًا ارتدائه كمنتج يمكن ارتداؤه.

توزيع أحذية جلد البقر

توزيع  أحذية جلد البقر مجموعتنا هي واحدة من أكبر وأكبر موزعي أحذية جلد البقر في جميع أنحاء البلاد ، ونحاول دائمًا إنتاج أفضل المنتجات من أنواع جلد البقر ، والتي يستخدم جزء كبير منها للتوزيع في جميع أنحاء البلاد. لاحظ أن جلد البقر هو الجلد الأكثر استخدامًا والمتاح للاستخدام العام وبالتالي لديه العديد من العملاء حول العالم ، وقد استحوذ جلد البقر على حوالي 65 إلى 70 ٪ من الإنتاج العالمي ، وهو من نوعه فريد من نوعه ويرجع ذلك إلى الطلب بالنسبة لجلود البقر وحجم معاملاتها المالية ، هناك أرضية جيدة جدًا لتصدير جلد البقر للأحذية في إيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا