بیع أحذیة جلدیة رسمیة بالجملة فی المتاجر

من الممكن شراء احذية جلدية رسمية الرجالیه اليوم من خلال العديد من المتاجر ومراكز توريد الحقائب والأحذية. كمية كبيرة من الأحذية الجلدية الرجالية المختلفة بتصميمات مختلفة وبرلمانية ورسمية متوفرة في الأسواق الإيرانية.

وينطبق الشيء نفسه على أحذية النساء والأطفال. وفي أي موسم يمكنك شراء أحذية جلدية من هذه المتاجر.

بیع أحذیة جلدیة رسمیة بالجملة فی المتاجر

الأحذیة الجلدیة مناسبة للأماکن الرسمیة

الأحذیة الجلدیة مناسبة للأماکن الرسمیة

هل سمعت من قبل أن الأحذية تؤثر على علاقاتنا الاجتماعية ، فإذا رأيت أحذية باهظة الثمن أو رخيصة عند أقدام أحدهم ، فكيف ستنظر إليها؟ هل يتغير مظهر الأشخاص المختلفين مع نوع الأحذية التي يرتديها الناس؟

في عالم اليوم ، اختيار الأحذية هو في الواقع اختيار نوع شخصيتك وسمعتك ومستوى العلاقات الاجتماعية. مظهرك وملابسك تظهر بشكل أسرع من أي شيء آخر من الخصوص ،أحذیة جلدیة رسمیة للوهلة الأولى ، مظهرك أسرع من لغتك يحدد شخصيتك إلى حد ما بالنسبة للأشخاص الحاضرين. حتى أن هناك فرعًا من علم النفس (الاستدلال) يستطيع فيه علماء النفس تخمين الخصائص الأخلاقية والاجتماعية والعاطفية وحتى التوجهات السياسية لصاحب الحذاء من خلال تقييم لون الحذاء وسعره ونموذجه.

يمكن أن يكون لامتلاك أسلوب رسمي وأنيق في اجتماع أو موعد ، تأثير كبير على معدل نجاحك. يمكن أن تجعلك الملابس الرسمية من الدرجة الأولى مميزة وتجعلك تبرز من بين الحشود. وارتداء الأحذية الجلدية عالية الجودة من أهم الأجزاء.

باختصار ، لا يوجد شيء في مناسبة أو حفلة رسمية يُظهر ثقافتك وكذلك الأحذية الجلدية ، ويمكن أن يكون هذا امتيازًا لك في العمل وبين العائلة.

الأحذیة الجلدیة الرسمیة و المریحة

الأحذیة الجلدیة الرسمیة و المریحة

الحذاء الجلدي الجيد هو حذاء ليس جميلًا فحسب ، بل إنه متين ومريح أيضًا.

ميزات الأحذية الجلدية الأصلية الطبيعية

والجيدة جودة

جيدة كعب قياسي شكل موحد

تلعب مادة الأحذية والجلد المستخدم في تصنيعها دورًا مهمًا في راحتها ومعاييرها. كما أن وجود كعب قياسي لا يزيد عن ستة سنتيمترات (حوالي 3 إلى 4 سنتيمترات) بالإضافة إلى راحة القدم سيمنع آلام الظهر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون شكل الحذاء وأصابع قدمه معياريًا.

الأحذية الجلدية المتوفرةو أحذیة جلدیة الرسمیة في السوق مصنوعة أساسًا من نوعين من الأسطح. هذه الإجراءات إما مصنوعة من الجلد الطبيعي أو مصنوعة من البلاستيك. يسمح الجلد الطبيعي ، بسبب المسام الموجودة في قوامه ، بتبادل الهواء مع الجزء الخارجي من الحذاء الجلدي. تؤدي حالة الأحذية الجلدية الطبيعية هذه إلى تنفس القدم في الحذاء. الأحذية ذات السطح الجلدي الصناعي ، بسبب قلة تبادل الهواء ، تسبب رائحة زائدة وعرق في الأحذية. لذلك يمكن القول أن أحد أهم ميزات الأحذية الجلدية هو مبدأ تبادل الهواء. نصيحة: لاحظ أن أفضل ممارسة لأحذيتك هي “الجلد الطبيعي”.

نعال الأحذية الجلدية يتم تقسيم نعال الأحذية الجلدية بشكل أساسي إلى فئتين: PU و PVC. نعل PU أخف وزنا وأكثر راحة وأكثر متانة وأكثر مقاومة للتآكل. وأما نعل الحذاء فعليك التأكد من أن نعل حذائك الجلدي غير مسطح. نعل مضلع يحميك من الانزلاق. بطبيعة الحال ، فإن الاهتمام بمعايير أصابع القدم للأحذية مهم جدًا أيضًا في اختيار الأحذية الجلدية. لذلك ، من الآمن أن نقول إن الشيء الثاني الذي يجب مراعاته فيما يتعلق بخصائص الأحذية الجلدية الجيدة هو النعل.

لقد حدث كثيرًا للجميع أن لدينا أحذية جميلة ، لكننا لم نفكر مطلقًا في العواقب والمضايقات التي تراها أقدامنا عند استخدام هذه الأحذية ، أو يحدث أحيانًا أننا نعتقد أنه حذاء مناسب جدًا أو غير ضار إذا لم يكن الأمر كذلك. سنناقش أولاً الآثار الجانبية للأحذية غير المناسبة ثم نشرح أسباب ارتداء الأحذية المناسبة. الآثار المقلقة وعواقب الأحذية غير اللائقة الأحذية غير المناسبة تسبب اعتلال الأعصاب المحيطية. يعني الاعتلال العصبي وخز في الساقين وانخفاض القدرة الحسية على تحريك الساقين. وهو أكثر شيوعًا عند كبار السن الأحذية غير اللائقة خطرة جدًا أيضًا على مرضى السكري لأنه في بعض الأحيان بسبب ضغط القدم والأحذية تحدث التهابات في القدمين وهذا يؤدي إلى بتر هؤلاء المرضى. بالإضافة إلى الاعتلال العصبي ، تسبب الأحذية غير المناسبة ألمًا في القدم وضعفها ، وكذلك تشوهات في إصبع القدم ، وخاصةً إصبع القدم والدُشبذ. تقلل آلام القدم ومشاكل القدم من جودة الحياة. سيؤدي استخدام الأحذية المسطحة التي لا تحتوي على أقواس إلى إنشاء رباط على نعل قدمك ينتقل من عظم الكعب إلى القدم. هذا يسبب نتوءات الكعب والذرة.

لفهم أهمية قولبة الأحذية ، يكفي أن تعرف أنه إذا لم يكن قولبة حذائك مناسبًا ، فسوف يتسبب ذلك في ظهور الذرة في قدميك. لا ينطبق هذا على قولبة الأحذية الجلدية فحسب ، بل ينطبق أيضًا على أي نوع آخر من الأحذية. فيما يتعلق بشكل الحذاء ، يجب أن تنتبه إلى أن مساحة إصبع الحذاء يجب ألا تكون من النوع الذي يضغط على أصابع القدم. في الأحذية ذات الأصابع الضيقة ، تتداخل أصابع الحذاء. يضغط هذا النموذج من الأحذية على أصابع القدم ويسبب تشوه أصابع القدم وفي النهاية القدم نفسها. هذا أكثر شيوعًا عند النساء (بسبب استخدام أحذية الكرة المدببة). من الأفضل معرفة أن ارتداء أحذية الكرة المدببة لدى النساء قد تسبب في انحراف إصبع القدم الكبير لدى النساء ليكون 9 مرات أكثر من الرجال.

حذاء الجلدی الکلاسیکی الرسمی

حذاء الجلدی الکلاسیکی  الرسمی حظيت الأحذية الجلدية بالعديد من المعجبين في الماضي ، لكن استخدامها كان أقل تواترًا لأسباب مختلفة. إذا كانت الأحذية الجلدية مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ، فلن يكون لها بالتأكيد جمالها وكفاءتها فحسب ، بل سيكون لها أيضًا تأثير مباشر على صحة القدمين والجسم.

الجلد يتنفس. الجلد ليس أسطورة ، لکن هذا صحيح تمامًا. كما تعلم ، جلد كل كائن حي قابل للتنفس. الجلد الطبيعي ليس استثناءً من هذه القاعدة. الجلد به مسام يتم من خلالها إخراج الرطوبة من البيئة. يخلق الهواء الدورة الدموية والتدفق مما يمنع تراكم الرطوبة والروائح الكريهة. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأحذية الجلدية لا تزال أكثر أنواع الأحذية شيوعًا.

دائمًا ما تنشئ الأحذية الجلدية ، نظرًا لموادها الخاصة ، تبادلًا بين الحذاء داخل وخارج الحذاء ، وهذه ميزة مهمة جدًا. تمنع الأحذية البلاستيكية دخول الهواء إلى القدم مما يؤدي إلى التعرق والرائحة وخطر الإصابة بالتهابات فطرية.

توزع الأحذية الجلدية ، نظرًا لمرونتها الجيدة ، ضغط الجسم كله في جميع أجزاء القدم وتمنع الضغط على نقطة مثل كعب الحذاء. كلما زاد ارتفاع وكعب الحذاء ، زادت راحة القدم. مرونة الأحذية الجلدية عالية جدًا. على سبيل المثال ، في الأحذية البلاستيكية ، إذا كانت فتحة الحذاء ضيقة ، فسوف تتقلص أصابع القدم. والنتيجة هي الضغط على إصبع القدم ، حيث يتم تطبيق معظم وزن الجسم على مقدمة الحذاء ، مما يؤدي إلى آلام شديدة في الظهر ، والأسوأ من ذلك ، حدوث تغيير في موضع إصبع القدم ، وهو أمر موجود أيضًا. لهذا السبب ، تمنع الأحذية الجلدية بمرونتها العالية هذا الأمر وستكون متناسبة مع حجم القدم بعد فترة قصيرة جدًا.

كما أن الجلد مقاوم للغاية للاهتراء والتمزق ، فإذا كنت قد استخدمت منتجات جلدية ، فإنك بالتأكيد ستؤكد هذا البيان.

الجلد مقاوم للحرارة المباشرة ولا يشتعل فيه النيران.

لا ينفد الجلد أبدًا ضد البلى ، مما يضمن سنوات من الاستخدام المتواصل.

بیع بالجملة و تصدیر الأحذیة الجلدیة الرسمیة

بیع بالجملة و تصدیر الأحذیة الجلدیة الرسمیة تحتل مدينة مشهد المرتبة الأولى بیع الأحذیة الجلدیة الرسمیةفی إنتاج الأحذية النسائية في إيران ، حيث يتم إنتاج 43 مليون حذاء جلدي سنويًا في مشهد.

في الوقت الحاضر ، يتم تصدير حذاء جلدی کلاسیکی الإيرانية إلى دول مثل العراق وأفغانستان وأذربيجان وروسيا.

نظرًا لإنتاجها وقدراتها ، يمكن لصناعة الأحذية الإيرانية تلبية احتياجات 400 مليون شخص إذا تم توفير المواد الخام.

تم الإعلان عن صادرات إلى العراق وأفغانستان وحصة هذين البلدين في إجمالي صادرات الأحذية الإيرانية من 1393 إلى الأشهر الخمسة الأولى من عام 1397.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا