تصدیر و إستیراد الأحذیة الجلدیة الأنقية

بلدنا يكسب المال باستخدام طرق وصيغ مختلفة. من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال في بلدنا تصدير أنواع مختلفة من الأحذية الجلدية. بحيث تدخل كمية كبيرة من العملات إلى بلادنا سنويًا فقط من خلال تصدير جميع أنواع الأحذية الجلدية والأحذية القوية. يصبح.اليوم نحب الحديث عن الأحذيه الجلديه الأنيقة، وأحذیة الأنیقة، ومنتجات أحذیة الأنیقة وتصدیر أحذیة الأنقية.

تصدیر و إستیراد الأحذیة الجلدیة الأنقية

تصامیم المدهشة و الحدیثة لأحذیة الأنیقة

تصامیم المدهشة و الحدیثة لأحذیة الأنیقة تُستخدم مجموعة متنوعة من الجلود في صناعة الأجزاء العلوية من الأحذية وليس من السهل دائمًا التمييز بوضوح بين الأنواع. أكثر أنواع الجلود شيوعًا هي الجلد الناعم المصبوغ (طلاء الموثق الصبغي على جانب الحبوب) ، والجلود الأنيلين (جلد جانبي محبب مفتوح المسام) ، والجلود المشمع أو المصبوغ بالزيت. عادة ما تتم معالجة جلود البقر المدبوغة بالخضروات للحصول على جلد وحيد. في أوروبا ، يُطلب من مصنعي الأحذية تحديد نوع المواد والعمليات بوضوح.

تعد صناعة الأحذية أكبر مستخدم للجلود في العالم ، حيث تصنع 14 مليار زوج من الأحذية الجلدية سنويًا. يتم تصنيع حوالي 11.5 مليار من هؤلاء في مصانع آسيوية مع 8 مليارات زوج قادم من الصين وحدها ، مما يجعلها أكبر منتج. بالمقارنة ، يتم إنتاج 26 مليون زوج فقط من الأحذية في ألمانيا وحوالي 5 ملايين زوج من الأحذية مصنوعة في المملكة المتحدة.

في أوروبا ، يجب على مصنعي الأحذية استيفاء متطلبات وضع العلامات على جميع العناصر الخاصة بهم. عليهم أن يذكروا بوضوح المواد المستخدمة في صنع الأجزاء المختلفة من الحذاء سواء بالكلمات أو الرموز. الجزء العلوي مصنوع من الجلد على الجانب المرئي من الحذاء. يشكل الجزء الأكبر من الجلد المعالج للأحذية. مجموعة متنوعة من الجلود المصنعة غير محدودة ، بما في ذلك الجلود والجلود من العديد من الأنواع. من الشائع أن تكون الأجزاء العلوية مصنوعة من جلد البقر وجلد العجل وجلد الماعز وجلود الغنم وحتى جلد الخيل بسعر ممتاز.

منتجات المختلفة لأحذیة الأنیقة

منتجات المختلفة لأحذیة الأنیقة كما هو الحال مع معظم الأشياء في الحياة ، فإن الجلد له اختلافات أو “درجات”. المنطقة التي يأتي منها الجلد لها أيضًا تأثير كبير على الجودة ، لكن هذه مناقشة لوقت آخر. بشكل عام ، يأتي أفضل الجلود من أجزاء الحيوان التي لا تتعرض للتلف كثيرًا. عادةً ما يشمل ذلك الظهر بينما تأتي أسوأ الأجزاء من الرأس والساقين أو البطن.

جلد الحبوب الكاملة هو أفضل أنواع الجلود الموجودة في الجزء العلوي من السلسلة. يشير إلى الجزء الخارجي من جلد الحيوان أسفل الشعر مباشرة. مصطلح “كامل” يعني أنه لم يتم صقله أو صقله بالرمل ، وهي عملية تُستخدم لإزالة العيوب أو العلامات. تمنع طبيعة الجلد المسامية الضيقة الاحتفاظ بالرطوبة ولكنها تعني أيضًا أنها أكثر سمكًا. وبغض النظر عن السُمك ، فإن أجزاء قليلة فقط من جلود الحيوانات مناسبة للجلد المحبب الكامل مما يجعل معالجته أكثر تكلفة وأصعب على عمال الجلود. ومع ذلك ، فإن الجلد المحبب الكامل مادة قوية ستطور مظهرًا رائعًا مع تقدم العمر وتدوم لسنوات مع العناية المناسبة.

الجلد الخشن هو الجانب السفلي من حبيبات الجلود الصغيرة ، لذلك تظل الحبوب سليمة. إنه جلد سميك كامل الحبيبات يرتدي جيدًا ولا يتطلب الكثير من الصيانة. هذا الحذاء عبارة عن حذاء عسكري شهير ومتسلق الجبال ويقدم أسلوبًا أكثر ارتياحًا. الجلود المدبوغة بالنباتات هي جلد تم تصنيعه من عملية دباغة تشمل مواد نباتية ولحاء الأشجار. إنه جلد صلب ملون بشكل طبيعي ، على الرغم من أن هذا الجلد يغمق بشكل طبيعي بمرور الوقت. هذه الأحذية رائعة للارتداء غير الرسمي ، لكنها يمكن أن تتقلص وتصبح هشة إذا تبللت. تحب معظم دول المنطقة ومعظم الدول الأوروبية إنتاج أحذية جلدية إيرانية لأن هذه المنتجات عالية الجودة ويمكن أن يكون لها استخدامات عديدة.

مصدری و موردی الأحذیة الجلدیة الأنقية

مصدری و موردی  الأحذیة الجلدیة الأنقية كما ذكرنا في الأقسام السابقة ، أصبحت اليوم أنواع مختلفة من الأحذية الجلدية تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في بلدنا. ومع ذلك ، فإن هذه الشعبية لا تتعلق فقط ببلدنا! في كل عام ، تدخل كمية كبيرة من العملات إلى بلدنا فقط من خلال تصدير نماذج وهياكل مختلفة من الجلود من الدرجة الأولى وتحسين وضعنا الاقتصادي.

لكن إيران ليست وحدها في تصدير الجلود من الدرجة الأولى! تشمل البلدان التي تعمل مع إيران في مجال تصدير الأحذية الجلدية دولًا مثل تركيا والصين. بالطبع ، لا تزال إيران تمتلك نصيبًا كبيرًا جدًا من هذه السوق ولن تضيع هذه الحصة بسهولة. لكن الدول المنافسة تحاول السيطرة على سوق تصدير الأحذية الجلدية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا