أحذية جلد الغزال للشراء

أحذية جلد الغزال لها جلد رقيق للغاية ، وهذا الجلد من فئة الدباغة الخاصة ، وترتبط الأحذية الجلدية المنتجة بامتصاص عالي للرطوبة ، وهذا النوع من الجلد يستخدم الزيت (تقليديا نوع من زيت السمك) وهو سهل يتأكسد ثم يتم إنتاجه ، وهذا الحذاء له جزء علوي من جلد الغزال وبطانة داخلية من الجلد ، والخياطة نظيفة للغاية وذات جودة عالية ، ويتم تسعير هذا الحذاء بناءً على سعر الجلد المستخدم في انتاج الحذاء وقد يكون سعره مرتفعا نعم لكننا تمكنا من توفير افضل الاسعار لكم.

أحذية جلد الغزال للشراء

ممبزات أحذية جلد الغزال

ممبزات أحذية جلد الغزال من بين أنواع الجلد الطبيعي المصنوع من جلد الثدييات ، جلد الغزلان هو أصعب أنواع الجلد ، وهذا الجلد ، بالإضافة إلى كونه شديد التحمل ، ناعم وخفيف وله خاصية غريبة جدًا من حيث المرونة ، ولهذا السبب جلد الغزلان هو من أغلى أنواع الجلود في العالم ويستخدم هذا النوع من الجلد في صناعة الأحذية والملابس الفاخرة أو جزء من زينة الملابس .

تعتبر أحذية الغزلان الجلدية أكثر سمكًا من الأنواع الأخرى من الجلد ، وبالطبع فإن أحذية الغزلان الجلدية تكون جافة وخشنة بعض الشيء ، ولكنها تتمتع بمقاومة عالية جدًا ، ولهذا السبب يتم استخدام هذا الجلد في صناعة أحذية الركوب. تعرف على الغزلان وسحر حذاء الغزلان الجلدي هو تصميماته الخاصة جدا والفريدة من نوعها ، وفي الحقيقة حذاء الغزلان الجلدي مليء بالأنماط المميزة .

من ناحية أخرى ، فإن الجهود المبذولة تصنيع أحذية جلد الغزال وزيادة صادرات الجلود الخام ومنتجاتها لا تساعد فقط في زيادة الصادرات الإيرانية غير النفطية ، ولكنها أيضًا فعالة جدًا في تقييم البلاد قدر الإمكان ، ومعظمنا بعد سماع يتبادر إلى الذهن اسم الأحذية الجلود ، الجلد المدبوغ للحيوان ، وفي الواقع التصور العام هو أن جلد هذا الحيوان فقط هو المناسب للدباغة ، بينما الجلود مصنوعة من جلود حيوانات مختلفة ، بما في ذلك الحيوانات التي جلودها تستخدم في صنع أفضل الجلود الطبيعية المستخدمة هي الغزلان والماشية والأغنام والجاموس والإبل والثعابين والتماسيح وحتى الفيلة.

لكن هناك مسألة أخرى مهمة تتعلق بالحلال أو الحرام للجلد وهي نوع ذبح الحيوان ، أي أنه إذا ذبح الحيوان الحلال بالطريقة الإسلامية ، فجلده حلال أيضًا ، وإذا ذبح الحيوان في غير ذلك. الطريقة الإسلامية ، بالطبع ، الجلد المصنوع من جلده ممنوع أيضًا ، لكن هذا مهم عندما تقرر شراء الجلود غير الإيرانية أو شراء السلع الجلدية من بلد آخر غير إيران ، وفي هذه الحالة يمكنك أن تسأل البائع عن الحلال أو اشرح أن الجلد ممنوع عليك ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأحذية المنتجة في مجموعتنا مصنوعة من جلد حلال.

مصانع أحذية جلد الغزال

مصانع أحذية جلد الغزال بدأت شركة تجارة الجلود لدينا ، منذ سنوات عديدة ، نشاطها في مركز إيران للأحذية الجلدية لجميع أنواع الأحذية الجلدية الطبيعية والصناعية ومنتجاتها المختلفة من أجل بدء الأنشطة التجارية في مجال الجلود في جميع أنحاء مدن إيران وأيضًا في مجال التصدير: الازدهار ، وبما أن الأحذية الجلدية هي واحدة من أكثر المنتجات قيمة وجاذبية ، وإيران هي واحدة من أكبر المنتجين في العالم ، فيجب تقديمها على نطاق واسع وأفضل للأسواق المحلية والعالمية.

تحظى جلود الغزلان أيضًا بشعبية كبيرة في العالم ولأنها بالإضافة إلى كونها مرنة ومتينة للغاية ، فهي تتمتع بسعر معقول وتستخدم في صنع جميع أنواع الأجهزة القابلة للارتداء ، بما في ذلك الملابس والأحذية الجلدية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا