مصانع تصنیع أحذیة جلد التمساح

في مجموعتنا ، يتم إنتاج جميع أنواع أحذية جلد التمساح بألوان وتصميمات مختلفة ، وحاولنا دائمًا استخدام أحدث الأجهزة في العالم في صنع أحذیة التمساح من أجل إنتاج منتجات عالية الجودة ، وجلد التمساح الطبيعي. الأحذية خاصة وفريدة من نوعها ، وجلد التمساح الطبيعي خيار جيد للأشخاص الوسيمين.

مصانع تصنیع أحذیة جلد التمساح

طرق صنع أحذیة من جلد التمساح

طرق صنع أحذیة من جلد التمساح هل تساءلت يومًا كيف تُصنع أحذية جلد التمساح في المصانع؟ العملية الرئيسية لإنتاج وصنع الأحذیة التمساح هي نفسها مثل أي نوع آخر من الأحذية ، وتتبع مصانع الأحذية حول العالم ثلاث خطوات رئيسية لإنتاج الأحذية ، والخطوات الرئيسية لصنع الأحذية هي:

  1. قطع
  2. خياطة
  3. التجميع النهائي

1-مرحلة القطع في إنتاج الأحذية

تبدأ عملية إنتاج أحذية جلد التمساح بقطع المواد ويتم قطع أجزاء مختلفة من الحذاء بشكل عام بواسطة قوالب فولاذية بمساعدة مكبس هيدروليكي. ولقطع كل جزء من الحذاء بحجم معين ، نحتاج إلى قالب خاص وهذه أجزاء مختلفة. يسمى صانع الأحذية بنموذج الحذاء ، ولإنتاج عدد كبير من الأحذية ، عادة ما تكون هناك حاجة إلى عدد كبير من القوالب ، ويتم وضع القوالب المستخدمة في القطع على الجلد أو القماش ، ثم يتم استخدام آلة الضغط لعمل التخفيضات المطلوبة.

أيضًا ، بعد هذه المرحلة ، يقوم العمال بتنظيم وتكديس الأجزاء المختلفة من الحذاء بعناية ، وستدخل هذه الأجزاء مرحلة الخياطة لاحقًا ، وسيتم تمييز هذه الأجزاء من أجل التصنيف ، أو سيتم إضافة شعارات معينة إليها من قبل قسم الطباعة ومن ثم تجهيز الأجزاء المطلوبة توضع في صناديق خاصة. يقوم عمال المصنع بتسليم هذه الصناديق لقسم الخياطة .

2-مرحلة الخياطة في صناعة الأحذية

بعد الإعداد والتنظيم يستمر قسم الخياطة في المصنع في العمل وفي قسم الخياطة يتم تقسيم العملية إلى عدة خطوات بسيطة ويتم تكليف كل عامل بمهمة محددة ، على سبيل المثال ، أحد العمال المسؤولين عن تجميع الجزء العلوي و الجزء الأمامي من الحذاء.الجلد هو تمساح ثم يتم تسليم الحذاء إلى العامل التالي الذي ، على سبيل المثال ، مسؤول عن ربط فتحات رباط الحذاء وتعيين كل عملية إلى أحد العمال لديه ميزة مهمة ويمكن لموظفي مراقبة الجودة بسرعة إصلاح أي مشاكل لتتبع .

3-مرحلة التجميع النهائي لإنتاج الأحذية

بعد الانتهاء من المرحلة الثانية ، يكون الجزء العلوي أو الجزء العلوي من الحذاء جاهزًا للربط بالنعل الخارجي ، وقبل ربط النعل الخارجي ، يجب تثبيت الجزء العلوي من الحذاء بإحكام في مكانه بحيث يمكن ربط النعل الخارجي به بشكل دائم . إنها في الواقع تخلق الشكل النهائي للحذاء وتدخل القدم البلاستيكية أو المعدنية أو الخشبية إلى الجزء العلوي ويتم شد الجزء العلوي من الحذاء بإحكام ، ولكن ليس إلى الحد الذي تتعرض فيه مادة الحذاء للتلف ، وبالتالي يحصل الحذاء شكله النهائي ويمكن تثبيت النعل الخارجي بشكل دائم عندما يكون الغطاء ثابتًا في مكانه. خلال هذه العملية ، يتم تمرير الحذاء عبر نفق حراري لتجفيف المادة اللاصقة قبل عملية الربط النهائية.

كما أن عملية إنتاج الأحذية الجلدية تؤثر على السعر من حيث وقت التصنيع والمواد المستخدمة وخطوات تحقيق المنتج النهائي ، كما أن إنتاج الأحذية الجلدية عملية طويلة ، لذلك قد يستغرق إنتاج الأحذية الجلدية ما بين 8 إلى 12 أسبوعًا تتطلب ميزات المنتجات الجلدية خطوات أكثر أثناء عملية الدباغة

ممیزات جلد التمساح و ربطها بمصانع الأحذیة

ممیزات جلد التمساح و ربطها بمصانع الأحذیة

جلد التمساح هو سلعة فاخرة تستخدمها ماركات الأزياء ، وجلد التمساح نادر ومكلف بسبب العدد المحدود للحيوانات مثل التماسيح ، وصغر حجمها وندرتها نسبيًا ، ومرافق الدباغة لتجهيز المنتج وتجهيزه للسوق. جودة جلد التمساح لها علاقة كبيرة بنوع الماء الذي تعيش فيه ، مما يعني أن قيمة جلد التمساح الذي يعيش في المياه العذبة تختلف عن قيمة جلد التمساح في المياه المالحة.

لا يتم تقييم كل هذه الجلود بالتساوي ، ويُعرف التمساح الأسترالي بالمياه المالحة بأنه أحد أكبر أنواع التماسيح لامتلاكه أكثر أنواع الجلد المرغوب فيه وذات جودة عالية ، مما يجعله أكثر شيوعًا من الجلود الصغيرة. وكنوع أكثر شيوعًا ، فهو هو خيار أرخص ، كما أن قيمة الجلد تعتمد على الغرض الذي يستخدم من أجله. تشتهر تماسيح المياه العذبة ، وخاصة غينيا الجديدة ، بمرونتها ، مما يتيح للمعالجات أن تمنحها السماكة المناسبة ، بينما تمساح النيل ، والتي يوجد غالبًا في إفريقيا ، وهو متين ، ومناسب للأشياء الثقيلة مثل الأحذية والأحزمة .

يتمتع جلد التمساح أيضًا بالعديد من المزايا ، أولها أن جلد التمساح يبدو متينًا وقوة شد وقوة للكسر وقوة التمزق وقوة الجلد ومقاومة التآكل وأيضًا ممیزات جلد التمساح، مقاومة التحلل المائي ومزايا أخرى.هذا الجلد لديه مقاومة كيميائية جيدة ومقاومة للأحماض ومقاومة القلويات وجلد التمساح أخف من الجلود الأخرى ، كما أنها فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة وسهلة التنظيف والصيانة.

أهم ما يميز أحذية جلد التمساح هو طريقة الدباغة ، لأن الدباغة بالمواد النباتية هي طريقة تقليدية أكثر ، كما أن استخدام المواد الطبيعية والمواد غير الكيميائية يؤدي إلى إنتاج منتجات ذات جودة عالية والنقطة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بشأن جلد التمساح هو أنه بالإضافة إلى كونه خاصًا وفاخرًا ، يتم استيراد هذا الجلد ولا يتم إنتاجه في إيران ؛ ومن ثم فإن سعره النهائي أعلى من الجلود الطبيعية الأخرى مثل جلد البقر وجلد الماعز وحتى جلد النعام ، كما أن كونه مستوردًا وكذلك جلد التمساح المختلف والمختلف يجعل العديد من التجار والمستغلين يقومون بعمليات الاحتيال.

صنع و تولید أحذیة جلد التمساح

صنع و تولید  أحذیة جلد التمساح يوصى بالرجوع إلى مراكز الأعمال ذات السمعة الطيبة والفاعلة في مجال الجلود والجلود ، مثل شركتنا ، التي تعمل باحتراف ، بحيث يمكنك الشراء من نوع ما من المستوردين الرئيسيين ودفع أسعار أكثر معقولية لشرائك ، أو ذاك. من حيث أصالة الجلود وجودتها مريحة ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن القول أن الشركات الكبرى بسبب استخدام الإنتاج الضخم ، يجب أن تكون قادرة على تقديم أسعار أقل.

أيضًا في مجموعتنا باستخدام خدمات البيع ، وخدمة ما بعد البيع ، والقيمة المضافة للمنتج مقارنة بالمنافسين ، وتمايز المنتج ، وابتكار التصميم ، والهدايا الخاصة للمستهلكين وأي عامل آخر يخلق علاقة وثيقة بين المستهلك والعلامة التجارية في المجموعة نحن معتادون على تقديم أفضل الخدمات للناس.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا