تجارة الأحذية الجلدية البنية

في الوقت الحاضر ، مع تطور المجتمعات وأنماط حياة الناس ، لا يمكن قضاء الكثير من الوقت في البحث عن السلع المطلوبة ، لذا فقد كان الشراء شخصيًا ، مثل شراء أحذية جلدية بنية اللون من المتاجر عبر الإنترنت ، أمرًا شائعًا للغاية. من الممكن بسهولة شراء عينة من الأحذية الجلدية ذات اللون البني الرخيص من هذه المتاجر ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحذية الجلدية الأكثر أناقة وأحدثها ، مما يضمن أصالة المنتج ، لذلك تعمل شركتنا في مجال تجارة الأحذية الجلدية البنية وتمكنت من تصدير هذا المنتج إلى دول أخرى.

تجارة الأحذية الجلدية البنية

أنواع موديلات الأحذية الجلدية

أنواع موديلات الأحذية الجلدية هناك عدة أنواع من الأحذية الجلدية في السوق اليوم ، ولكل منها خصائصها الخاصة. يمكن العثور على أفضل الأمثلة على الأحذية الجلدية من الدرجة الأولى في تبريز ، لأن تبريز هي عاصمة الجلود والأحذية في البلاد. منذ الماضي وحتى اليوم ، قامت العديد من المصانع بتصميم وإنتاج الأحذية الجلدية. هناك الكثير من المنافسة في هذه الأيام لاختيار أفضل موديل للأحذية الجلدية. بالإضافة إلى المظهر الجميل ، فإن الأحذية الجلدية متينة للغاية ويمكن استخدامها لفترة طويلة. لاختيار الأحذية المناسبة ، يجب الانتباه ليس فقط إلى مظهرها وجودتها.

إنه من أجمل الأحذية الجلدية ذات اللون البني المتوفرة بألوان مختلفة ويمكن ارتداؤها مع أي جماعة. قدم قلبك الثاني يجب أن ننتبه لقلبنا الثاني ونتخذ الخيار الأفضل له. هناك أنواع مختلفة من الأحذية ، من أفضلها الأحذية الجلدية. الأحذية الجلدية ذات اللون البني هي الخيار الأول لكثير من الناس لأنها يمكن أن تعطي مظهرًا مختلفًا وخاصًا لنوعها الرسمي والرياضي. أكسفورد هو حذاء رسمي للرجال مصنوع من الجلد العادي. لكنها متوفرة الآن بمجموعة كبيرة من الألوان والشعر والتشكيلات. هذا النموذج له أحزمة بسيطة ورفيعة. من الناحية الهيكلية ، لها كعب قصير. نشأ تصميم هذا النوع من الأحذية الرجالية من أيرلندا واسكتلندا ، ونمط هذا الحذاء ضروري في خزانة كل رجل.

الاختيار الافضل مع البدلة والمناسبات الرسمية. تصميم هذا الحذاء للمناسبات غير الرسمية هو أيضًا بدون عائق وله سحره الخاص. أحذية مونك ستراب تصميم هذا النوع من الأحذية مشابه جدًا لأحذية ديربي وأكسفورد. التصميم الأصلي لأحذية Monk Strap مأخوذ من أحذية أكسفورد. استطاعت فكرة أحذية Monk Strap من أوروبا وفي وقت قصير جذب العديد من المعجبين. من الناحية الهيكلية ، يحتوي الحذاء على حزامين أو إبزيم مع القدرة على ضبط الحجم. لقد فاجأت أناقة هذا النموذج وسحره العديد من المشاهير وهو خيار جيد لتغيير جذري في الأنماط الكلاسيكية.

فيما يتعلق باستخدام المواد الخام ، فإن الجلد المستخدم في هذا الموديل خفيف للغاية وحساس ، ويمكن استخدامه في الأنماط الكلاسيكية ، بلونين ، البني والأسود ، وكذلك الأنماط غير الرسمية التي تتوفر بألوان مختلفة. تشمل أنواع أحذية الرهبان النموذج الكلاسيكي لفرقة الرهبان – نموذج خياطة حزام الرهبان الأمامي – نموذج الراهب لطرف الجناح – فرقة الرهبان – نموذج حزام الرهبان. صندل يمكن أن تكون ميزات تصميم المتسكعون بدون أحزمة ، ونعل الحذاء قصير والحافة مستديرة إلى الكاحل. فصل الأجزاء العلوية والسفلية دون عناد هو سمة أخرى من سمات المتسكعون. البعض منهم لديه شرابات جلدية للأحذية.

حذاء لوفر خفيف الوزن ومريح متوافق مع العديد من الأساليب. يتم إقران هذه الأحذية مع العديد من الدعاوى في المواقف الرسمية. سحر هذه الأحذية هو أن ماركة Kochi الكبيرة قد صممتها بأبازيم ذهبية. تشمل أنواع المتسكعون أحذية أورلاندو ، ومتسكعون بيني ، ومتسكعون من Tassel ، ومتسكعون Gucci ، ومتسكعون بلجيكي ، ومتسكعون Wild Smith.لمزيد من المعلومات حول أنواع الأحذية الجلدية يمكنك زيارة موقعنا.

مصانع الأحذية الجلدية البنية

مصانع الأحذية الجلدية البنية على الرغم من أن معظم الأحذية الجلدية يتم شحنها إلى البلدان المجاورة ، إلا أنه يمكننا أيضًا زيادة المبيعات والربحية من خلال تصديرها إلى بلدان بعيدة. في الوقت الحاضر ، يتم تصدير منتجات الأحذية الجلدية المصنوعة يدويًا إلى العراق وأفغانستان وأذربيجان. والطريقة الوحيدة لزيادة الإنتاج والخروج من الركود هي توسيع الصادرات ، لذلك يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوسيع تصدير المنتجات المصنعة في هذا المجال. قطاع. كما أدت الزيادة في سعر نوع من المواد الخام المستخدمة في صناعة الجلود الاصطناعية والبلاستيك إلى زيادة أسعار بعض أنواع أحذية التصدير. لذلك التجارة الداخلية للأحذية الجلدية هذا المنتج إلى البلدان.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا