شرکات تولید الأحذیة الجلدیة الرسمیة

مجموعتنا ، باعتبارها أكبر شركة ولادة لجميع أنواع الأحذية الجلدية الرسمية في جميع أنحاء البلاد ، ونحاول دائمًا إنتاج منتجات عالية الجودة باستخدام أحدث الآلات في العالم ، وقد حاولنا دائمًا التوسط في الإزالة والعرض منتجاتنا مباشرة إلى الناس ، وتجدر الإشارة إلى أن أحذيتنا هي نوع خاص من الأحذية الرجالية التي تستخدم عادة في البيئات الرسمية والمكتبية.

شرکات تولید الأحذیة الجلدیة الرسمیة

الجلود المستخدمة في الأحذیة الرسمیة

الجلود المستخدمة في الأحذیة الرسمیة ما هو الجلد الأكثر ملاءمة للأحذية الرسمية؟ ما هي أنواع الجلود المناسبة للأحذية الرسمية؟ من أجل إنتاج أحذية جلدية رسمية متينة وعالية الجودة ، يجب أن نستخدم أفضل أنواع الجلود وسنطلعك على أنواع الجلود وخصائصها ، وأخيراً سنخبرك بأي نوع من هذه الأنواع من الجلد هو الأنسب للأحذية الرسمية.

في صناعة الأحذية الجلدية الرسمية ، يتم استخدام أنواع مختلفة من الجلد ، ولكل منها خصائصه ومميزاته الخاصة ، ويستخدم جلد البقر في الغالب للأحذية الرسمية للرجال ، على الرغم من أن الجلود الأخرى مثل جلد الثعبان والتمساح وجلد النعام وغيرها تستخدم أنواع الجلود في صناعة الأحذية الرسمية ، لذلك في هذه المقالة يتم تقديم مقدمة موجزة عن الجلد المناسب للأحذية الرسمية ذات الأنواع المختلفة من الجلد .

أحد أنواع الجلود المناسبة لإنتاج الأحذية الرسمية هو جلد النوبوك ، وهو مصنوع من طبقات داخلية ولحمة من جلد البقر. والنقطة المهمة في الأحذية المصنوعة من جلد نبوک هي مرونة الجلد ونعومته ، وأيضًا نوع آخر من الجلد المناسب هو جلد اشبالت الذي يشبه جلد نبوکوالجلد المدبوغ ، ومثلهما له سطح مخملي ناعم ، و يتم تصنيع جلد اشبالت من خلال صفح جلد البقر وقد تسبب استخدام الأصباغ الكيميائية على هذا الجلد في تنوع ألوان جلد اشبالت بشكل كبير ، ومن الجدير بالذكر أنه نظرًا لانخفاض مقاومة جلد اشبالت، يتم استخدام هذا الجلد بشكل أكبر في إنتاج حذاء رسمي .

نوع آخر مناسب من جلود الأحذیة الرسمیة هو الجلد المدبوغ الطبيعي ، وهو مشابه جدًا في المظهر لجلد النوبوك والأشبالت ، والجلد الطبيعي مصنوع من الطبقات اللحمية من جلد العجل والماعز ، وكذلك جلود الكروم المصنوعة من جلد البقر دون المستوى المطلوب ، للإنتاج الأحذية الرسمية مناسبة وهذا النموذج من الجلد يستخدم في الغالب في صناعة الأحذية الرسمية ويتم تحضير التصميم على جلد الكروم من طبقة من الكروم وطباعته عليها ، وتعتبر العديد من الجلود المنقوشة من جلود الكروم.

الأحذیة المناسبة للأماکن الرسمیة

الأحذیة المناسبة للأماکن الرسمیة من أنواع الأحذية الرسمية الأحذية الرسمية ذات الكعب العالي.في جميع أنواع الأحذية الرسمية ، يتم تصميم وإنتاج نوعين من الأحذية بدون كعب بحيث يمكن للناس أن يبدوا أطول وأكثر جاذبية حسب ذوقهم ووفقًا لحقيقة أنهم تريد أن تبدو أطول وأكثر جاذبية. يتم اختيارها كعوب وفي جميع موديلات الأحذية الرسمية ، وفقًا لموسم الحذاء المستخدم ، يمكن رؤية وجهين مثقوبين وغير مثقوبين. عادةً ما تستخدم الأحذية غير الشفافة في الخريف والشتاء ، لذلك عند شراء حذاء رسمي ، يمكنك شراء أفضل حذاء لنفسك وفقًا للنقاط المذكورة أعلاه. .

اخترع طلاب جامعة أكسفورد أحذية الرجال الرسمية لأول مرة في القرن التاسع عشر. لقد سئموا من الأحذية التقليدية وصنعوا جزمة بطول الكاحل مع شق جانبي مثقوب ، وبمرور الوقت ، أصبح الحذاء حذاء وأصبحت الأشرطة أعلى ، وكذلك أحذية أكسفورد الرسمية للرجال ، أشهر أحذية الرجال الرسمية ، وهو أول حذاء للرجال يجب أن يكون متوفرًا في الأحذية الرجالية ، وهذه الأحذية هي نفس الأحذية التي تستخدم كأحذية رجالية رسمية ، والكعب المنخفض ، والأحزمة على كلا الجانبين ، وخياطة دقيقة في الجزء العلوي ، وخمس ثقوب على الأقل و يعد ارتفاع الكاحل من السمات الرئيسية لأحذية أكسفورد الرسمية للرجال.

عادة ما تشمل الأحذیة الرسمیة للرجال جميع أنواع الأحذية الجامعية المربوطة ، وأحذية أكسفورد ، وأحذية ربطة العنق الرسمية ، وجميع أنواع الأحذية الرجالية المصنوعة من الجلد والورنيش ، وعادة ما تستخدم الأحذية المصنوعة من الجلد المدبوغ بأسلوب شبه رسمي وأسلوب رسمي تمامًا. إنها غير مناسبة ولا تعتبر ما يسمى بالأحذية الرسمية ، وأحذية أكسفورد تحظى بشعبية كبيرة ، وتذكر أنه كلما كانت هذه الأحذية أكثر لمعانًا ، كلما كانت أكثر رسمية ، وفي حين أن هذا النموذج من الأحذية الرجالية يجب ألا يكون أبدًا مع الجينز.

إنتاج الأحذیة الجلدیة الرسمیة

إنتاج  الأحذیة الجلدیة الرسمیة تعتبر إيران حاليا من أكبر منتجي الأحذية الجلدية في المنطقة وكمية إنتاج الجلود في البلاد عالية ويمكن إنتاج أفضل أنواع الأحذية باستخدام الجلد الطبيعي. إنتاج الأحذية الجلدية التي تلبي أكثر من 90٪ من احتياجات الأحذية الجلدية في البلاد ، كما أن إنتاج الجلود الطبيعية والمنتجات الجلدية أعلى من المجموعات الأخرى .

يتم تولید الأحذیة الرسمیة في مجموعتنا بأحدث التقنيات بأحدث المعدات من قبل مراكز الإنتاج في هذه المدينة ، وتقوم بعض وحدات إنتاج الأحذية الجلدية بتصدير هذه المنتجات إلى دول مختلفة .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا