تصدیر و إستیراد أحذیة جلد الغزال

تصدیر و إستیراد أحذية جلد الغزال يتم من خلال هذه المجموعة بجودة عالية وسعر معقول. نحن فخورون بأن نعلن أن إيران حاليًا هي واحدة من أكبر منتجي الجلود الطبيعية ، وخاصة الغزلان ، في العالم ، والتي تمكنت من التعليق ليس فقط على المشترين والعملاء الإيرانيين ، ولكن أيضًا على العديد من العملاء ومصنعي المنتجات الجلدية في مختلف البلدان الأوروبية والآسيوية.

تصدیر و إستیراد أحذیة جلد الغزال

طرق الرعایة و الحفاظ علی جلود الغزال

طرق الرعایة و الحفاظ علی جلود الغزال لصيانة أفضل من أغراض جلد الغزلان ، انتبه للنقاط التالية:

  • إذا كانت هناك بقع عميقة جدًا على الجلد ، فلا تحاول إزالته على أي حال لأنه قد يتلف الجلد نفسه.
  • دهن منتجاتك الجلدية بشمع الجلد مرة كل بضعة أشهر. شمع الجلد مادة خاصة مصنوعة لهذا المنتج ويمكنك الحصول عليها من متاجر المنتجات الجلدية. يؤدي الشمع العادي إلى تآكل سطح الجلد على المدى الطويل.
  • نفض الغبار عن الجلد جيداً. إذا بقي الطين والغبار على الجلد ، فسوف يتدهور بمرور الوقت.
  • في حالة انسكاب مادة على الجلد لا يمكن مسحها بقطعة قماش جافة ، افركي سطح الجلد برفق باستخدام قطعة صابون وإسفنجة لإزالة البقعة ، ثم جفف الجلد بقطعة قماش جافة.
  • الجلد متعفن في الرطوبة العالية ، لذلك لا تقم بتخزينه في مكان رطب جدا. لا تضع الجلد في غلاف بلاستيكي أبدًا لأن ذلك سيمنع الرطوبة الموجودة في منتج الجلد من الجفاف.
  • الأفضل شمع الجلد جيداً ليلاً وتركه في مكان مغلق والاحتفاظ به حتى الصباح. الجلد الذي تم شمعه للتو ولم يتم تشمعه بعد يمتص الغبار بسرعة خلال النهار ويتلف ، بالإضافة إلى أن لون الجلد يصبح داكنًا وباهتًا.
  • إذا كانت لديك ملابس جلدية ، فاحرص على عدم رش العطر أو الرش عليها. تحتوي العطور والبخاخات على مواد تتسبب في إذابة بعض المواد على سطح الجلد المعالج وإتلافه.
  • لا تترك الجلد يتعرض للشمس لفترة طويلة. لتخزين الجلد في المنزل ، ضعه في خزانة بعيدًا عن الشمس والغبار.
  • إذا كنت لا ترغب في استخدام معداتك وملابسك الجلدية لفترة ، فقم بتعبئتها بورق الجرائد حتى لا يتضرر مظهرها. ضع الملابس أيضًا في الخزانة حتى لا تطوي.

رعایة الجلود الغزال إنه مهم جدًا ويساعد على إطالة عمره.

جمال جلود الغزال و إهتمام مصانع الأحذیة بها

جمال جلود الغزال و إهتمام مصانع الأحذیة بها الجلود الجلدية هي واحدة من أجمل وأجمل أنواع الجلود الطبيعية التي تصادف هذه الأيام أن تجد العديد من المعجبين داخل وخارج إيران. حاليًا ، يُستخدم هذا النوع من الجلد لإعداد سلسلة من المنتجات الأنيقة والفاخرة ، وسنذكر بعضها هنا:

  • حقيبة جلديةوحذاء
  • أزرار الرأس
  • العلاقات
  • اطارات متحركة
  • سلاسل مفاتيح
  • أطقم من الأساور والأقراط والقلائد

من المثير للاهتمام معرفة أن جلد السمك ، على الرغم من كونه رقيقًا وناعمًا وذو سمك منخفض ، متين ومتين للغاية ، وإذا تم صيانته بشكل صحيح ، فسيكون له متانة وجاذبية عالية جدًا.

الجلد جمالیات الجلود الغزال ، نظرًا لكونه من الجلود الفاخرة والخاصة ، أصبح شائعًا ليس فقط في إيران ولكن أيضًا في البلدان الأخرى (بما في ذلك الدول الأوروبية والآسيوية والخليج العربي وما إلى ذلك). بالطبع ، من نافلة القول أنه حتى وقت قريب ، تم استيراد هذا الجلد الطبيعي والأصلي أيضًا إلى إيران ، ولكن لحسن الحظ ، في الآونة الأخيرة ، كان من الممكن دباغة الجلود وإنتاجها في البلاد ، ويتم إنتاجه في مجموعة متنوعة للغاية و نظام الألوان الجميل والمحليةسوق.يتم عرض المنتجات الأجنبية للبيع والشراء بحيث يمكن للعملاء والمتحمسين لهذا الجلد الأنيق والزيبا والتجار تسجيل طلب الشراء الخاص بهم واستلام المنتج في أقصر وقت في المدينة التي يختارونها. وتجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن هذا الجلد مدبوغ تمامًا ويعتبر تشطيبًا نهائيًا ، فلا توجد مشكلة في التصدير.

نظرًا لأن جلد الغزلان هو أحد الجلود والجلود الخاصة والنادرة ، فمن المهم جدًا حتى التعرف على ما إذا كان حقيقيًا أم لا. بالرغم من أن هذه وظيفة تخصصية ، إلا أنه فيما يلي انضم إلينا لتذكر بعض الميزات:

من أفضل طرق التشخيص وجود الشعر أو الصوف على الجلد. إذا لم يكن جلد الغزال مدبوغًا ، فهو خشن قليلًا وقصير. (مقارنة بالجلد الوحيد المشابه لها ، والذي يشبه “جلد الظباء”) اشترِ جلد الغزلان فقط من المراكز ذات السمعة الطيبة والعلامات التجارية ذات السمعة الطيبة التي تحمل علامة ثقة إلكترونية حتى تثق في البائع

شرکات إستیراد أحذیة جلد الغزال

شرکات إستیراد أحذیة جلد الغزال شرکات إستیراد أحذیة جلد الغزال دائما يبذل قصارى جهده لإرضاء العملاء الأعزاء. في السنوات السابقة ، كان على العملاء والمصنعين المهتمين بالجلود الجلدية الخاصة ، مثل الغزلان ، شراء هذا المنتج بصعوبة ولفترة طويلة ، لأن هذا المنتج تم استيراده ، وبالطبع واجه مشاكل في الجمارك وحالات أخرى. لكن الخبر السار للعملاء ومحبي هذا الجلد الجميل والجذاب هو أنه من الآن فصاعدًا ، تبيع هذه المجموعة جميع أنواع جلود الغزلان بألوان مختلفة لجميع مدن البلاد ، والأحباء ، بعد تسجيل طلب المنتج ، قم بالتوصيل في المدينة التي يختارونها. خذ . تصدیر أحذیة الغزال يتم إجراؤه في دول أوروبية وآسيوية مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا