مصنعی حذاء الجلد الطبیعی الأصلی

جموعتنا هي واحدة من أكبر وأفضل الشركات المصنعة للحذاء الجلد الطبيعي الأصلي ، وكذلك هذه المجموعة ، بعد إنتاج أحذية جلدية أصلية ، تبيع هذا المنتج لتجار التجزئة ، ويتردد مصنعو الأحذية في الاتصال بتجار التجزئة المباشرين ، وللأسف فإن بعض العلامات التجارية ترى ترحيبًا من هذه المنتجات ، يحاولون إنتاج منتجات باستخدام الجلود الاصطناعية وبيعها بدلاً من المنتجات الجلدية الطبیعیة الأصلیة.

مصنعی حذاء الجلد الطبیعی الأصلی

کیفیة التعرف علي الجلد الطبیعی الأصلی

کیفیة التعرف علي الجلد الطبیعی الأصلی

يعد فحص الأنماط الموجودة على الجلود إحدى طرق التعرف على الجلد الطبیعیة الأصلیة ، ويمكن أن يساعدك الانتباه إلى هذه الأنماط والزخارف كثيرًا في التعرف على المنتجات الأصلية أو المقلدة ، ولاحظ أن منتجات الجلد الأصلي لها تصميمات. لذا إذا لاحظت تصميمات وأنماط متكررة على حقيبتك أو حذائك ، فتأكد من أن الخامة ليست أصلية ، ومن أكثر الطرق شيوعًا للتعرف على الأحذية الجلدية الأصلية هي النظر بالداخل. ثم ابحث عن وسادة الحذاء وافحصها. إذا تم استخدام الجلد الطبیعیة الأصلیةفيه ، فسيكون له حالة رقيق وخشنة . إذا كنت تبحث عن إجابة لسؤال كيفية التعرف على الجلود الطبیعیة الأصلیة ، فيجب أن تلاحظ أن العديد من الأشخاص يستخدمون طريقة صب الماء على الجلد للتعرف على الجلد الطبیعیة الأصلیة أو المزيف ، لأن الجلد الأصلي يمتص الماء بسرعة. هذا بينما الجلد الصناعي لا يمتص الماء إطلاقا وتتساقط قطرات الماء عليه ويسقط على الأرض ، وإذا أكد البائع بشدة على أصالة حذائه ، اطلب منه حرق بعض الأحذية وإحدى طرق التعرف على الأحذية. الأحذية الجلدية التي تحرقهم

تمییز الجلود الطبیعیة من غیرها

تمییز الجلود الطبیعیة من غیرها إذا لمست الأحذية الجلدية ستلاحظ مرونتها ، ففي الحقيقة الأحذية والمنتجات الجلدية الأخرى معروفة بمرونتها العالية وعمرها الطويل ، ولهذا السبب يمكن استخدام هذه الميزة للتعرف على الأحذية ، ويتم استخدام الجلد الطبيعي. ليست مادة اصطناعية وهذه المرونة في الأحذية غير الجلدية وعندما تلمس الأحذية البلاستيكية غير الجلدية وتشعر بأنها جافة جدًا .

الجلود الطبیعی الأصلی لها شهادة ويمكنك أن تطلب من البائع شهادة للتأكد من أن مصنعو الأحذیة الطبیعیة وأن ظهر الحذاء الجلدي له غطاء رقيق ، بينما الأحذية غير الجلدية لها رباطان و يمكنك القيام بذلك دون أي متاعب. تحقق من هذا التمييز في المتجر وتأكد من الجلد الذي تختاره. الحذاء أصلي و وإذا كان المنتج يحمل ملصق يسمى “الجلد الصناعي” ، فهو بالتأكيد جلد صناعي ؛ وإذا لم يكن لها ملصق ، فهذا يعني أن البائع ينوي إخفاء حقيقة أنه ليس جلدًا أصليًا. لكن معظم المصنعين والبائعين يفخرون باستخدام الجلد الأصلي .

كما تختلف الأحذية الجلدية الأصلية اختلافًا كبيرًا في السعر عن الأحذية الجلدية الاصطناعية ، فهي أحذية جلدية وأحذية غسيل. إنه مصنوع من جلد الحيوانات وليس بنفس السماكة في كل مكان. إذا كان الجلد الصناعي بنفس السماكة في معظم الأجزاء وكانت الأحذية الجلدية الأصلية معرضة للضوء المباشر ، فلن تعكس الضوء بشكل متساوٍ. لماذا ا؟ بعض أجزاء جلد الحيوانات مملة وكهربائية وأجزاء أخرى لامعة.

عادةً ما يكون الجلد الطبيعي ليس رخيصًا ، كما أن المنتج المصنوع بالكامل من الجلد الطبيعي باهظ الثمن ويباع عادةً بسعر ثابت. وتذهب إلى المحلات التجارية وقارن فرق السعر بين الجلود الطبیعیة الأصلیة والبضائع شبه الجلدية والجلود الاصطناعية.من بين الجلود الطبيعية ، فإن جلد البقر له أعلى سعر بسبب قوته العالية ، كما أن حواف الجلد الطبیعیة الأصلیة غير متساوية ، ولكن حافة الجلد الصناعي ناعم وخالي من العيوب .

الجلد الصناعي مصنوع آليًا ، و الطبیعیة الأصلیة له خيط وملمس واضح عند الحواف ، لكن الجلد الصناعي لا يحتوي على هذا الخيط والشكل وهو موحد ، كما أن الجلد الطبيعي القابل للطي يسبب تغيرًا طفيفًا في لونه ، مثل اختبار التجاعيد. يتمتع الجلد الطبیعیة الأصلیة بمرونة خاصة عند طيه ويغير لونه وتجاعيده قليلاً في هذا الجزء ، والجلد الصناعي يكون أصعب وأصعب في الطي.

مصنعین و منتجی حذاء الجلد الطبیعی الأصلی

مصنعین و منتجی حذاء الجلد الطبیعی الأصلی تقوم الشركات مصنعین حذاء جلود الطبیعیة الأصلیة ، بعد تعبئة هذا المنتج ، بتزويد كبار الموزعين به ، وتتميز الأحذية بتنوع كبير جدًا ؛ بحيث لا يستطيع مصنع واحد للأحذية إنتاج جميع أنواعه ؛ لذلك ، ينشط العديد من المصنعين والشركات في صناعة الأجلود الطبیعیة الأصلیة في إيران ، وتقوم هذه المنتجات بتسويق منتجاتها بعد صنع الأحذية بطريقة تقليدية أو صناعية وإيجاد موزع مرموق و أيضًا ، إذا لم تكن راضيًا عن المنتج ، فهناك إمكانية لإعادته ، وميزة أخرى للتسوق عبر الإنترنت هي المزاد الدوري لهذه المتاجر التي تقدم منتجاتها بخصومات عالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا