مصانع الأحذية الجلدية الطبية

.الأحذية الجلدية الطبية تتمیز مصانع الاحذیة الطبیة بعرضها افضل واجود واحسن احذیة جلدیة طبیة محلیة ویتم توزیعها علی المتاجر والحوانیت بواسطة عملاء المصانع وشرکائهم وعن طریق التجار وعملاء الشرکة والوکلاء یتم دخول تلک المصنوعات والمنتجات الی الاسواق ویتدولونها الناس وکذلك تسد حاجة الاسواق من تلک البضائع.

مصانع الأحذية الجلدية الطبية

كيفية تمييز الأحذية الجلدية الطبية من غيرة

كيفية تمييز الأحذية الجلدية الطبية من غيرة الأحذية الجلدية الطبية الأصلية،،،، الحذاء الطبي هو حذاء ذو ​​عرض وعمق إضافي يُستخدم ليناسب تشوهات أو ظروف معينةً للقدم، ويمكن الحصول عليه من متاجر رئيسية عديدة، وتتوافر الأحذية الطبية بکمیات کبیرة ، هائلة وغالبا ما یرتاد مصانع الاحذیة الطبیة هم الأشخاص الأكبر سنًا؛ إذ تقلل ( الحذاء الطبی) بالنسبة لهم خطر تعرضهم لبعض المشكلات الناتجة عن مضاعفات الشيخوخة وغيرها، كما توجد أنوع مختلفة من الأحذية التقويمية أو العلاجية لتحسين نوعية الحياة للكبار في السن أو من لديهم بعض المخاطر أو المشاكل المعينة كالسكري الذي يسبب تلف الأعصاب في القدم، فتوفر الأحذية الطبية لهم الحماية من البيئة والقدرة على مواجهة تحدياتٍ أكبر لزيادة أدائهم الرياضي والحد من مخاطر الانزلاق والسقوط

هناك أحذية للمشي تتميز ببعض المواصفات التي لا توجد في أحذية أخرى.ویمکننا ان نسمی هذه الاحذیة التی تتمیز او تمتاز بخصائص ومواصفات خاصة یمکن ان نسمیها بالاحذیة الطبیة .. وذلك ؛ لان الاحذیة الطبیة ماهی ،،الا احذیة تتمیز او تصنع ضمن مواصفات خاصة ومتمیزة تراعی فیها ضوابط معینة ،ضوابط صحیة ونافعة ومفیدة بالنسبة للقدم ؛لذلک تسمی الاحذیة الطبیة والا لا تفرق ولا تتمیز عن باقی الاحذیة بشی من حیث اللون والشکل وربما حتی الجلد .

يساعد ارتداء حذاء مشي مريح وملائم لقدميك على الوقاية من الإصابات، مثل البثور والأثفان. كذلك، ينبغي أن يكون حذاء المشي خفيف الوزن إلى حد ما، وقادرًا على امتصاص الصدمات بشكل جيد. لكن تتفاوت أحذية المشي في مواصفاتها. لذا، تعرف علی نوع الاحذیة الملائمة لك والمواصفات التي تناسب قدمك والحذاء المناسب لقدمك هی التی تسمی ( الحذاء الطبیة) فما الحذاء الطبی آلا الحذاء الذی یکون ذو موصفات خاصة تلبی حاجة قدمک وتقیها من ای اضرارر ؛سواء کان هذا الحذاء وفق الوصفات التی وردت والمعتعارف علیها ضمن مواصفات (الحذاء الطبی) ام لا ، المهم ان یکون حذاء یناسب رجلک ولا یتسبب بای اضرارر لجسمک وقدمكز

والىليل علي قولي هلاا إ هو ان ليس كل ( الاحذیة الطبیة ) لها نفس المواصفات والممیزات والخصائص ،، فمثلا هناك احذیة لا تصلح لاي قدم ؛ لانها خصصت لاقىام خاصة ومشاكل خاصة فی القدم ( ان صح تعبيري) ومن هذه الاحذیة نذکر لك بعض النماذج :

احذية فرق القصر بين الرجلين: وتستخدم لعلاج فارق الطول بين الساقين والمشي بصورة أفضل

أحذية علاج تقوس القدمين للأطفال: وتساعد في علاج التقوس والمشي بصورة طبيعية أحذية لمعالجة دوران أو انحراف القدمين للأطفال: تستخدم لمنع حدوث مضاعفات في المستقبل وأيضا يوجد أحذية لتوفير الراحة اللازمة في مرحلة التشوهات والحوادث العظمية في القدم.

اما کیفیة التمییز بین الحذاء الطبی وغیر الطبی فذلک یرجع الی خبرتنا ومدی اطلاعنا فی مجال الاحذیة واحاطتنا بالمواصفات الخاصة (للحذاء الطبی) ولو ان هناك صفات مشترکة بین ( الاحذیة الطبیة) وغیرها.

ولکی نستطیع التمییز ونلمس الفارق بین (الحذاء الطبی) وغیره یجب ان نلتفت لهذه العلامات او الظواهر ( ان صح التعبیر)

مواصفات (الحذاء الطبی)

خفيف الوزن ويسمح للقدم بأن تتنفس

. أن تكون الطبقة المبطنة لكعب القدم سميكة.

أن يكون ذا كعب ثابت لتثبيت القدم.

أن يكون مرنًا بشكل معتدل وليس ذا قاعدة شديدة الصلابة (عند مسك طرفي الحذاء بكلتا اليدين وثنيه يكون قابلاً للانثناء).

التوزيع الفوري للأحذية الجلدية الطبية

التوزيع الفوري للأحذية الجلدية الطبية مصانع الأحذية الجلدية یتم توزیع الاحذیة الطبیة علی الاسواق والمتاجر والحوانیت الخاصة لبیع تلک الاحذیة عن طریق العملاء والشرکاء او عن الطریق المباشر، وذلك بالتعامل مع رابء ياخلا علي عاتقه توزیع ونشر تلک الاحذیة علی الحوانیت والمتاجر الکبیرة والعملاء واصحاب المحلات الکبیرة الذین بدورهم یدخلونها الی السوق ….

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا