مراكز توزيع الأحذية ذي الجلد البلاستيكي

يوجد إنتاج حذاء جلد كلاسيكي في العديد من مدن إيران الكبرى ، لكن بعض المدن تنتج هذا النوع من الأحذية بسعر أرخص ، كما أن إنتاج الأحذية المصنوعة من مادة تركيبية ، أو بالأحرى غير جلدية ، لها أنواع وأصناف عديدة التي لها أسماء مختلفة. ولديهم أسعار مختلفة ، والشركات التي تنتج الجلود الاصطناعية غالبًا ما تزين المخلفات والجلود المتدنية ، خاصة من حيث الجمال ، بغطاء بلاستيكي يجعلها تبدو أكثر جمالا ، وهذا يجعل سعر هذا النوع من الجلد الصناعي أغلى ثمناً ، فهو أرخص من الجلد الطبيعي عالي الجودة ويطلق عليه أيضًا ظهر الجلد الصناعي.

مراكز توزيع  الأحذية ذي الجلد البلاستيكي

معلومات عن الأحذية الجلدية الكلاسيكية

معلومات عن الأحذية الجلدية الكلاسيكية الأحذية ذي الجلد البلاستيكي هو أيضًا نوع من الجلد ، مع اختلاف أنه مصنوع بالكامل من مواد تركيبية ولأن الجلد الأصلي غير مستخدم ، لذا فإن سعره رخيص واليوم يعد الجلد الصناعي بديلاً جيدًا للجلد ، ولكنه يميز الجلد الطبيعي عن الجلد الطبيعي. الجلود الاصطناعية ليست ممكنة بسهولة بسبب تشابهها الكبير ، ومن الجدير بالذكر أن الجلد الصناعي يتم إدخاله أيضًا تحت أسماء جلد الأكزيما وجلد البولي يوريثان والجلد النباتي ، والذي يستخدم في إنتاج عناصر مثل الأحذية.

والأحذية ذات التصميم الجلدي من الأحذية غير الجلدية التي يصعب تمييزها عن الجلد الطبيعي لأن ظهورها كما ذكرنا مصنوعة من الجلد لكن نعلها مغطى بالبلاستيك وينتج مصنع الجلد منتجاته غير القياسية أو دون المستوى. والتي يتم بيعها للمصنع لإنتاج الجلود الاصطناعية كخردة لاستخدامها في صناعة الجلود الاصطناعية ، ويمكن اعتبار إنتاج الأحذية الجلدية الصناعية من إنتاج الأحذية الجلدية الطبيعية التي تستخدمها لخفض سعرها. المنتجات .

لا يتم بيع نعال الأحذية عادة بجانب الجلد الصناعي ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على جلد صناعي في الأماكن التي يُباع فيها نعال الأحذية الجلد البلاستيكي ، وربما يكون أرخص أنواع الأحذية الاصطناعية هو نوع الشاش ، وأكثرها ملاءمة معروفًا. مثل بيالة هذا النوع من الأحذية الجلد البلاستيكي ذو جودة منخفضة جدًا وعمر افتراضي قصير ، وبالتالي فإن سعره منخفض جدًا ، وسيستخدمه أي مصنع لأحذية الأطفال المدرسية بالتأكيد.

أفضل وأغلى أنواع الجلود الاصطناعية المستخدمة في صناعة الحقائب والأحذية غير الجلدية هو تصميمها الجلدي ، وهذا النوع من الجلد الصناعي هو في الواقع إهدار للجلد الطبيعي المغطى بالمواد الاصطناعية ، وبالتالي لا يوجد فرق كبير في المظهر مع الجلد الطبيعي ولا يمكن التعرف على أن مادته تركيبية وبالتالي فإن هذا النوع من الجلد مفيد جدًا في إنتاج الأحذية الرجالية الإيرانية.

صناعة و بيع الأحذية ذي الجلد البلاستيكي

صناعة و بيع الأحذية ذي الجلد البلاستيكي مورد وتوزيع الأحذية ذي الجلد البلاستيكي منقوشة للتصدير مناسبة لجميع الأشخاص بتصاميم جميلة وأنيقة للغاية ، ولجميع الأذواق من كبار السن والشباب والأطفال ، يمكنك صنع أجمل الأحذية الجلد البلاستيكي بهذه الجلود عالية الجودة احصل عليها ومن ذات ملمس ناعم ومتانة عالية للغاية ، وتبقى لسنوات عديدة دون إفساد مظهر الحذاء ، ويمكنك شراء هذه الأحذية الجلد البلاستيكي الجذابة المنقوشة من خلال عنوان الموقع التالي ، ومجموعتنا في مجال بيع الأحذية ذي الجلد البلاستيكي نشط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا