مراكز بيع حذاء جلد النمر بالجملة

مراكز بيع حذاء جلد النمر بالجملة في هذا الصدد ، من خلال تقديم منتجات عالية الجودة ، تمكنت من تحقيق مكانة جيدة. تُباع الأحذية في مجموعة متنوعة للغاية في الأسواق النهارية ومراكز تسوق الأحذية ومحلات البيع بالتجزئة والجملة. صناعة الأحذية في إيران صناعة قديمة ذات قدرة عالية وقبول مقبول. اليوم ، نواجه جميعًا مصدر قلق كبير يسمى الأحذية. على سبيل المثال ، لسنوات ، أصبحت عظام قدمي خارجة عن المألوف قليلاً وأصابع قدمي كلها ملتوية ، لذلك ستدرك بالتأكيد أنني بحاجة إلى درجة أولى احذية او سنيكرز .. ارتدي درجة اولى .

مراكز بيع حذاء جلد النمر بالجملة

كيفية طلاء الأحذية الجلدية

كيفية طلاء الأحذية الجلدية هناك العديد من الألوان في السوق مع ماركات مختلفة لأنواع مختلفة من الأحذية ، بما في ذلك الأحذية الجلدية ، والجلد المدبوغ ، والقماش ، وأحذية کف ، عليك اختيار لون الجلد المناسب. عادة ما يكون هناك ملصق على جسم الطلاء يوضح مواصفات اللون والغرض من المنتج.

تصنع معظم الدهانات الجلدية من مركبات لاتكس الأكريليك المائية. البخاخات لصباغة الجلود متوفرة بكثرة في السوق. إذا كنت ترغب في طلاء حذائك بيد واحدة وبدون نقش وتصميم ، فإن البخاخات خيار جيد لك.

قبل شرح لون الأحذية الجلدية ، من الأفضل أن نتذكر أن الجلود الفاتحة مثل الأبيض أو الكريمي أو الكاكي … ستكون جميلة جدًا إذا قمنا بتحويلها إلى ألوان داكنة.

لا تقم بطلاء الجلود الداكنة ذات الألوان الفاتحة دفعة واحدة. حاول استخدام نفس مجموعة الألوان الداكنة للجلود الداكنة ، لأنها ستكون أكثر جمالا في النهاية.

أولاً ، نظف سطح الحذاء بالكامل بقطعة قطن وفرشاة أحذية جلدية ، حتى لا يبقى غبار أو أوساخ على الحذاء. إذا كانت هناك بقعة على الحذاء ، فتأكد من تنظيفه.

قم بإزالة رباط حذاء واحد وعلامة تجارية وسحاب و از من الحذاء وإذا لم يتم فصلها ، قم بغراءها حتى لا تترك بقعًا.

امسح سطح الحذاء بالكامل بكحول الأيزوبروبيل أو أي منظفات كحولية أخرى. املأ الجزء الداخلي من الحذاء بورق جرائد أو قطعة قماش لتسهيل الطلاء وشكل الحذاء صحيح تمامًا

إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم أو نقش على الحذاء ، ارسم تصميمك على الحذاء بقلم رصاص. إذا كنت تستخدم رذاذ الطلاء ، قم برش الطلاء بعناية وبلطف من مسافة 10 إلى 15 سم.

إذا كنت تستخدم طلاء أكريليك ، فمزج الطلاء بالماء واحدًا تلو الآخر لتخفيف الطلاء وامتصاص الجلد بشكل أفضل. اغمس أحد طرفي فرشاة الرسم في الطلاء واضغط عليه على الحائط لإزالة الطلاء الزائد ، ثم ابدأ الطلاء. إذا كانت الفرشاة كبيرة بما يكفي لطلاء بعض الأجزاء ، يمكنك أيضًا استخدام فرشاة أسنان.

بعد الطلاء مرة واحدة ، ستشعر بالتأكيد أن لون الحذاء فاتح. نعم ، صحيح أنه يجب عليك تكرار الرسم 3 إلى 4 مرات. افحص الحذاء بالكامل بعد كل مرة للتأكد من طلاء جميع الأجزاء.

ضع الحذاء في الهواء البارد لمدة 24 ساعة على الأقل حتى يجف. بعد أن يجف الحذاء ، استخدم بخاخ السداد واتركه حتى يجف. بالإضافة إلى حماية لون الأحذية ، فإن مادة السيلر هي أيضًا نوع من التلميع.

مصانع حذاء جلد النمر

مصانع حذاء جلد النمر مصانع حذاء جلد النمر من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة ، تمكنت من تحقيق ربحية جيدة. من المثير للاهتمام معرفة أن أنواع أحذية النساء والفتيات تسجل أعلى مبيعات في العالم ، وهذا هو سبب تطور الأعمال التجارية عبر الإنترنت لأحذية الفتيات وكذلك إنتاجها بشكل كبير.

يتم إنتاج أحذية بناتية رخيصة وعالية الجودة في جميع مدن إيران ؛ تبيع بعض هذه المنتجات الكيتونات بكميات كبيرة مع ضمان من ثلاثة إلى ثمانية أشهر.

الميزة الكبيرة حذاء جلد النمر الفهد رخيصة عبر الإنترنت بكميات كبيرة هي أن الشراء بدون وسطاء أكثر أمانًا وبسعر معقول! تحظى الأحذية بشعبية كبيرة بين الفتيات والنساء بسبب راحتها وجمالها وتنوعها ، بحيث يشتري كل شخص في المتوسط ​​ثلاث كيتونات على الأقل سنويًا.

مع ظهور التقنيات المتقدمة ، زادت تطبيقات الكيتونات لدرجة أنه في كل خطوة يتم اتخاذها ، خطط المصنعون ولبوا احتياجات الناس أكثر فأكثر كل يوم. الأحذية ذات التصميم الجميل ومجموعة متنوعة من الألوان أكثر شيوعًا بين الناس. حذاء جلد النمر بألجملة يتم من خلال هذه المجموعة بسعر معقول وجودة ممتازة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا