شرکات تولید الأحذیة الجلدیة الفاخرة

تنشط شرکات تولید الأحذية الجلدية الفاخرة في عدة بلدان ومدن ؛ فلهذه المراکز عملاء خاصة ، لأن الأحذية الجلدية الفاخرة ثمينة غالبا. يقوم بعض الشرکات بانتاج هذه الأحذية بنفسها والبعض يقومون بشراءها من المصانع وبيعها بشکل مباشر في الأسواق أو عبر الإنترنت.

شرکات تولید الأحذیة الجلدیة الفاخرة

میزات الجلود الفاخرة للمراکز التولیدیة

میزات الجلود الفاخرة للمراکز التولیدیة إحدی میزات جلود الفاخرة هي أن تطبيقها قليل ؛ فيجب الذکر إلی أنه تنقسم الجلود من حيث التطبيق والأسعار ، فهناک بعض الجلود الطبيعية أو الصناعية قليل التطبيق ومنخفض السعر ؛ فهذا النوع من الجلود ستمحو من الأسواق والأذهان بسب قلة تطبيقها ؛ فهناک بعض أنواع الجلود المنخفضة أسعارها بسبب کثرة تطبيقها ووفرتها في الأسواق وهو الجلد البقري وجلد الماعز وجلد الخروف ، حيث تستخدم من قبل الکثير من الناس ، فتصير أسعارها ثابتة غالبا ولاتتغير. فهناک عدة جلود في الأسواق ، تطبيقها قليل ، ولکن إزدادت أسعارها وتدخل في قسم الجلود الفاخرة. فيمکن ذکر جلد النعامة وجلد التمساح وجلد القرش وجلد الفيل وجلد الحية وجلد فرس النهر والجلد البقري وجلد العجل ، إذا کانا طبيعيين تماماً. يجدر الذکر أن جلد النعامة أکثر الجلود إستخداماً في الأسواق.

طرق الحفاظ علی الجلد الفاخر

طرق الحفاظ علی الجلد الفاخر يجب الانتباه إلی نقاط هامة في الاحتفاظ علی الجلود الفاخرة وتوفير ظروف خاصة وهي أنه لو لا تحاولوا کثيرا لتطهير البقعات غير قابلة للتطهير ، لأن ذلک سيضر الجلد الفاخر فحسب ، فيجب قبل ذلک ، استخدام الشمع الخاص للجلود الفاخرة الشمع العادي سيضرها ويبب التآکل.

يجب إزالة الغبار من الجلود الفاخرة ويجب أن تعرفوا أن الطين والتراب يسبب انهيار الجلود الفاخرة ؛ فلو رأيتم بقعة لا تزول بمنديل جاف ، فيجب استخدام الإسفنج والصابون لتطهيرها ؛ فيتم تطهيرها بالهدوء ويجفّف بمنديل جاف. إمنعوا الجلود الفاخرة من التعرض للرطوبة ، فالرطوبة تسبب في العفن. يجب الاجتناب من حفظ الجلود الفاخرة في الأکياس البلاستيکية ، فذلک يمنع الرطوبة الموجودة في الجلود من التبخر. بالرغم أنکم ثقلتم الجلود الفاخرة ، ولکن يجب إبعادها من الغبار ، لأن الجلود الفاخرة المثقولة تجلب الغبار بسهولة ؛ فالغبار يؤدي إلی الإسوداد وصيرورتها بشعة. إجتنبوا من بخ العطور علی الجلود الفاخرة ، فالمواد الموجودة فيها يسبب انهيارها. يجب احتفاظ الجلود الفاخرة بعيدا عن ضوء الشمس ، فيجب الحفاظ عليها في خزانة ، بعيدة عن ضوء الشمس والغبار. إذا لا تستخدمون الجلود الفاخرة لفترة طويلة ، فيجب عليکم لف صحيفة (القرطاس) عليها ؛ کما يجب ألا تطووا الجلود الفاخرة ، بل وضعها علی بعضها البعض.

لو تعرضت الجلود الفاخرة للخدوش ، فلا تقدرون علی فعل ؛ إذن ، إحتفظوا الجلود بعيدة عن إصابة الوسائل الحادة لها. آثار القلم الحبرية لا تزول عن الجلود الفاخرة. لا تستخدموا من الغسالة لغسل لجلد جير ونبوک ، لأن مسحوق الصابون يؤدي إلی انهيار الجلود الفاخرة ، فلا تلبسوا الملابس المصنوعة من الجلود الفاخرة في المطر ، لأن الماء يزيل کونها مضادة للماء.

من الممکن تصنيع الأرائک من الجلود الفاخرة ، لذلک يجب الانتباه إلی نقاط هامة للحفاظ عليها. يجب احتفاظ الجلود الفاخرة والأرائک الجلدية بعيدة عن الحرارة (المدفئة و..) ؛ کما يجب ذلک عن الضوء المباشر للشمس. يجب استخدام منديل ناعم لإزالة الغبار عن الأرائک الجلدية والجلود الفاخرة ، کما يجب الاستفادة من منديل ناعم مرطوب لإزالة الغبار عن مقابضها. يجب کنس الأرائک الجلدية بالمکنسة الکهربائية کل شهر. لا تستخدموا الحلول الکيمياوية لتطهير الجلود الفاخرة علی الإطلاق ، لأنه يؤدي إلی انهيار الجلود الطبيعية ؛ ولکن إذا أردتم استخدام أي منظف کيمياوي ، فيجب اختبار ذلک علی الجزء غير المرئي.

يجب استخدام الشماعات الواسعة لتعليقها والاجتناب من طي الجلود الفاخرة ووضعها في الأکياس البلاستيکية ، لأن وضعها فيها تؤدي إلی التنفس غير الطبيعي للجلود ؛ عند الاضطراب باحتفاظ الجلود الفاخرة في الأکياس البلاستيکية يجب فتح الکيس لتدفق الهواء فيه. استخدموا الشمع للوقاية من زوال اللون وإيجاد الفجوات.

في النهاية ، يجب الذکر أنه لا يمکن منع الجلود الفاخرة من التغيرات الجزئية کالبقعات والتجاعيد ، فبعض أجزاء الجلود الفاخرة تتعرض للإصابات وفي التالي ، تتعرض لتغير اللون ، حيث يمکن تصليحها بالتدهين أو الاستخدام الشمع. يتم تصنيع الجلود الفاخرة من جلود الحيوانات ، فوجود العقود وعدم وجود نعومة فيها طبيعي

مصانع تولید الأحذیة الجلدیة الفاخرة

مصانع تولید الأحذیة الجلدیة الفاخرة هناک عدة مجموعات ، تعمل في مصانع تولید الأحذیة الفاخرة في مجال البيع ، حيث يقدم أفضل أنواع الجلود الفاخرة مع ميزاتها للعملاء. يتم بيع الجلود التقليدية والجلود الفاخرة بشکل مباشر من المعامل ولذلک الکثير من الزبائن يفضلون شراء الجلود والأحذية الجلدية الفاخرة هذا النوع من الشراء ، بسبب تدبير الوقت والتکلفات ؛ فهناک کثير من طرق شراء الأحذية الجلدية الفاخرة ، لکن أفضلها هو الشراء المباشر من المعامل ؛ فالبعض يقومون بشراء الأحذية الجلدية الفاخرة بشکل مباشر عبر المواقع والمتاجر الإلکترونية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا