تصنيع الأحذية ذي الجلد المقلوب

الأحذية ذي الجلد المقلوب

بينما تم تصنيع أحذية تمبرلاند (ماركة أمريكية عريقة) في الأساس لتحمل العمل الشاق، أصبحت مؤخرًا مشهورةً بين العديد من مجموعات الأزياء بعيدًة عن عمال البناء الذين يرتدونها لغرضها الأساسي. إذا كنت ترتديها لاستخدامها أو كحالة من الموضة، أحذية تمبرلاند تحتاج لبقائها نظيفة ليطول عمرها. اتبع هذه الخطوات السهلة للحفاظ علي حذائك ليبدو كالجديد كاليوم الذي قمت بشراؤه فيه.

تصنيع الأحذية ذي الجلد المقلوب

طريقة تنظيف الأحذية الجلدية

طريقة تنظيف الأحذية الجلدية تنظيف الاحذية الجلدية

اعرف إذا كان الحذاء مصنعًا أم غير مصنع. يمكنك النظر على اللاصق الموجود على الحذاء أو على علبة الحذاء. يتطلب الجلد غير المعالج أنواع منظفات مختلفة من الجلد المعالج، لكن أغلب جلود الأحذية معالجة. 2 أزِل البقع باستخدام فرشاة ناعمة. افرك سطح الحذاء بالفرشاة إلى أن تزول البقع. 3 افرك سطح الحذاء الجلد بالكامل باستخدام قطعة قماش جافة ونظيفة. 4 بلل قطعة القماش قليلًا. امسح سطح الحذاء الجلد بقطعة القماش المبللة؛ افعل ذلك فقط في حالة الجلد المصنع. عالج الجلد غير المصنع باستخدام صابون السرج المتوفر في متاجر الأحذية. بلل قطعة قماش ثم افركها ببعض من صابون السرج لعمل رغاوي. ضع الرغاوي على الحذاء مع فركها بلطف، ثم امسح الحذاء من الرغاوي واتركه إلى أن يجف تمامًا. 5 اترك الحذاء يجف تمامًا بوضعه في مكان به تهوية بالداخل. لا تضع الحذاء بالقرب من المجفف أو أشعة الشمس،فقد يتسبب كلاهما في تشققه وفقدان لونه. 6 عالج الجلد. ضع ملمع أحذية من نفس لون الحذاء إذا كنت تنظف حذاء من الجلد المصنع. يتوفر ملمع الأحذية في معظم متاجر الأحذية. استخدم قماشة لوضع ملمع الأحذية، على أن تتركه على الحذاء لبضع دقائق، ثم امسحه بقطعة قماش نظيفة أو فرشاة ناعمة. أضف بعض المياه لقطعة القماش لإضافة بعض البريق. ضع زيتًا، مثل: زيت المينك للأحذية غير المصنعة، والذي يُساعد في المحافظة على الجلد. ضعه باستخدام قطعة قماش ثم امسحها بقطعة قماش نظيفة. 7 احفظ الحذاء الجلد خارج الصندوق. امنح للحذاء فرصة للراحة على مدار يوم كامل قبل استخدامه لتسمح له بالتهوية. يضمن كل ذلك عمرًا افتراضيًا أطول للحذاء. طريقة 2

تجارة الأحذية ذي الجلد المقلوب

تجارة الأحذية ذي الجلد المقلوب تصنيع الأحذية الجلدية

يطلق على هذا النوع أيضا الاحذية الشمواه، ومن المعروف أن هذا النوع يحتاج إلى التنظيف المستمر، لأنه يتسخ بشكل سريع وللتعرف على طرق تنظيف هذا النوع من الأحذية تابع هذا المقال طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب من خلال معلومة . كيفية تنظيف الاحذية الجلد المقلوب؟ في البداية يجب التخلص من الأوساخ والأتربة العالقة بالحذاء وذلك بواسطة فرشاة ناعمة.: يجب دعك الحذاء بها في جميع الاتجاهات مع التركيز على الأماكن التي يوجد بها الوبر والاتساخات. حتى لا يتم تغيير لون الحذاء، يجب الاعتماد على الماء الماء وفرشاة ناعمة أثناء عملية التنظيف، كذلك يمكنك تغليف الحذاء بورق من النايلون في حالة عدم استخدامه حتى يتم الحفاظ عليه. يمكنك تنظيف نعل الحذاء بواسطة كمية من الماء مضافا إليها ربع كوب من سائل الصابون، ويمكنك استخدام فرشاة الأسنان لهذا الغرض. استخدم المناديل المبللة لتنظيف السطح الخارجي للحذاء، حيث يساعد هذا النوع من المناديل على ترطيب الحذاء بطول خطوط النسيج. قم بتلميع الحذاء، وفي حال وجود بقع ضع عليها ملعقة من بيكربونات الصوديوم مضاف إليها ملعقة من الماء. اغمس قطعة من القماش في هذا الخليط وابدء بدعك البقع حتى تتخلص منها تمام. جفف الحذاء في الهواء، ولا تعرضه إلى الشمس، لأن أشعة الشمس تصهر الصمغ الذي يمسك الحذاء مع بعضه البعض. كيفية تنظيف الحذاء المخمل؟ طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب يمكنك تنظيف الحذاء المخمل عند اتباع الطرق التالية: أولا يجب عليك التخلص من الغبار والأوساخ العالقة بالحذاء، ويكون ذلك بواسطة قطعة من القماش المبللة، أو باستخدام فرشاة الأسنان. من السهل التخلص من البقع عن طريق ممحاة مخصصة لهذا النوع من الأحذية، وفي حال عدم توفر تلك الممحاة يمكن استخدام ممحاة القلم الرصاص، وذلك بفرك البقع بها. يمكن القضاء على بقع الحذاء الشامواه باستخدام الخل الأبيض، وذلك من خلال وضع كمية من الخل على البقع المراد التخلص منها، ومن ثم فرك تلك البقع باستخدام قطعة من القماش. يتم التخلص من بقع الزيت في أحذية الجلد المقلوب، باستخدام نشا الذرة، حيث يمكنك وضع كمية منه على البقع ثم تركه لعدة ساعات، حتى يمتص الزيت، ثم تقوم بإزالته. أما عن بقع العلكة والشمع العالقة بالحذاء يمكنك التخلص منها، بوضع الحذاء داخل الفريزر، حتى تتجمد ويسهل تكسرها. كيفية القضاء على بقع الطين، يجب ترك الحذاء حتى يجف تماما، ثم التخلص منه برفق بعد ذلك يمكنك التخلص من بقايا الطين بواسطة فرشاة خاصة بهذا النوع من الأحذية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا