تصدیر حذاء الجلد الطبیعی الأصلی

مجموعتنا من أشهر المتاجر التي تصدر أحذاء الجلد الطبيعي الأصلي إلى دول مجاورة أخرى ، وحاولنا دائمًا تصدير منتجات عالية الجودة ، لذلك يمكننا القول بثقة تامة أن مجموعتنا من الأحذية تحتوي على أفضل أنواع الجلود. أسعار معقولة جدًا في المدن والبلدات الكبرى في الدولة ، بحيث يمكنك شراء مجموعة متنوعة من الأحذية الجلدية عالية الجودة عن طريق الشراء من مركزنا عبر الإنترنت.

تصدیر حذاء الجلد الطبیعی الأصلی

کیفیة التعرف علی طبیعة الجلود الأحذیة

کیفیة التعرف علی طبیعة الجلود الأحذیة يمكنك استخدام حاسة البصر والتعرف على جلد الطبیعی الأصلي ، بحيث لا تكذب العين أبدًا وتنظر بعناية إلى سطح الجلد الطبیعی ، لأن سطح جسم الحيوان غالبًا ما يكون به عروق وخطوط طبيعية ، وعادةً ما يحتوي الجلد الطبيعي أيضًا على خطوط غير – زي موحد وأحياناً به تجاعيد والجلد الطبيعي له تصميمات غير متكررة ولا يمكن إتباعها ، فإذا رأيت جلوداً ذات تصميمات منتظمة ومتكررة فتأكد من أنها مضغوطة ومصطنعة .

يمكنك استخدام حاسة الشم ورائحة الجلد ، فتكون رائحة الجلد الطبيعي هي نفس رائحة جسم الحيوان ؛ إذا كانت رائحة الجلد الصناعي مثل البلاستيك ، وإذا كان الجلد مصنوعًا بشكل سيئ ، فإن رائحته كريهة و يجب أن تعلم أن الجلد الأصلي الطبیعی له سطح ناعم ورقيق ، لكن بعض أنواع الجلود الاصطناعية ، المصنوعة من البلاستيك ، تكون صلبة وخشنة عندما والجلود التي تم لمسها ، والجلود الطبيعية ، على أساس النعومة والقوة ، تنقسم إلى ثلاث فئات الجلد الخفيف ، والجلد الطبیعی شبه الثقيل ، والجلد الثقيل.

للتمييز بين الجلد الأصلي الطبیعی ، انظر إلى الجزء الخلفي من الجلد الطبیعی ، وعادة ما يكون الجزء الخلفي من الجلد الطبيعي رقيقًا ؛ بينما يتم حياكة بطانة الجلد الصناعي بالخيط وهذه الطريقة من أهم الطرق للتمييز بين الجلد الطبيعي والجلد الصناعي ، ولكن المشكلة أنه عند شراء المعاطف والأحذية لا يمكننا تقسيم الجلد الطبیعی لرؤية الجزء الخلفي من الجلد الطبیعی وبطانة المنتج ، لذلك فقط انظر إلى حواف الجلد الطبيعي لترى الملمس الناعم.

إذا كنت تتطلع إلى التعرف على طبيعة الأحذية الجلدية ، فمن الآن فصاعدًا يمكنك دراسة أنواع هذه النماذج ، خاصةً من مركز المبيعات عبر الإنترنت لموقعنا الحالي ، وطبيعة أنواع الأحذية المختلفة ، بالإضافة إلى الفهم الكامل للأحذية الجلدية ، ستتعلم القدرة على التعرف على الجلد الطبيعي الأصلي ، ومن خلال تعلم هذه الموضوعات ستتخلص من الارتباك في أسواق الأحذية المزدحمة ، ومن الآن فصاعدًا يمكنك بسهولة التعرف على أنواع الجلود وشرائها أفضل نوع من الجلد الطبیعی الأصلي لنفسك. يمكنك أيضًا التعرف بسهولة على جودة المنتج.

کیفیة الحفاظ علی الجلد الطبیعی الأصلی

کیفیة الحفاظ علی الجلد الطبیعی الأصلی لحماية الجلد الطبيعي والحفاظ عليه ، يجب مراعاة الأمور المهمة ، وأولها أن الجلد شديد المرونة ولذلك ، لا تقم بتعليق الملابس الجلدية من المسامير الخشبية أو المعدنية حتى لا يتغير مظهرها ، واستخدام أغطية من القماش والقطن للعناية بالملابس الجلدية ، وعدم وضع الملابس الجلدية في الأغطية البلاستيكية والنايلون ، لأن الجلد قد يتعرق و تسبب المشكلة في تلفها .

إذا تبلل الثوب الجلدي أو تبلل ، جفف الرطوبة أولاً بقطعة قماش قطنية ناعمة ، ثم ضعه في الهواء الطلق وتجنب تجفيفه أمام الهواء الساخن ، على مشعاع أو مدفأة ، و إذا كان الثوب الجلدي جافًا وهشًا بعد الاستخدام ، استخدم المواد الحافظة والمواد الحافظة للجلد وأيضًا لا تستخدم شمع البارافين على الإطلاق ولا تعرض الجلد الطبیعی الأصلي للشمس لأكثر من 8 ساعات وأيضًا إذا كان الجلد الطبیعی ملونًا ، يمكن أن تتعرض لأشعة الشمس و تدمر لونها .

كما أن الجلود الأحذیة ليس مقاومًا للماء تمامًا ، لذلك إذا كان الجلد الطبیعی مقاومًا للماء بنسبة 100٪ ، فستفقد بعض خصائصه الطبيعية ولذلك ، قد تتلف معظم الجلود أو تتشوه بسبب تساقط الثلوج والأمطار الغزيرة وطويلة الأمد ، ولزيادة مقاومة الجلد للثلج والمطر ، يمكنك الحصول على بخاخ مقاوم للماء من متاجر الجلودّ .

شرکات تصدیر حذاء الجلد الطبیعی الأصلی

شرکات تصدیر حذاء الجلد الطبیعی الأصلی الدول المجاورة لإيران هي واحدة من المجتمعات المستهدفة تصدیر حذاء الطبیعی ، وعادة ما يجب أن يكون ما يتم اختياره للتصدير بجودة عالية لجذب العملاء ومبيعات عالية ، وبالتالي إنتاج أحذية عالية الجودة بنعل خارجي مع إنتاج جلد الطبیعی عالي الجودة والافضل لك الذي يغطي الاسواق المحلية والخارجية ، والجودة في المنتجات التصديرية من اهم الخيارات التي تم استخدامها في جميع منتجاتنا و في صناعة الأحذية الرياضية ، عادة ما يتم استخدام نعل خارجي جلدي مناسب وهو أكثر ملاءمة لموسم البرد ونوع المواد المستخدمة في هذا النعل الخارجي هو المطاط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا