الحذاء ذات الجلد المقلوب للتصدير بالجملة

تعتبر حذاء الجلد المقلوب من أفضل أنواع الجلود الاصطناعية وأكثرها استخدامًا والتي يتم إنتاجها وتصديرها من قبل الشركات المصنعة والمصانع المنتجة للجلود الاصطناعية ، وأيضًا نظرًا لشعبيتها وجودتها الجيدة ، فقد أدى ذلك إلى زيادة الصادرات ويتم تصدير هذا المنتج أيضًا من قبل الشركات المصنعة للأحذية الجلدية الاصطناعية إلى دول أخرى.

الحذاء ذات الجلد المقلوب للتصدير بالجملة

کیفیة صنع الأحذیة الجلد المقلوب

کیفیة صنع الأحذیة الجلد المقلوب لإنتاج أحذية من الجلد الصناعي ، يجب اتخاذ خطوات خاصة وتتكون الأحذية الجلدية الاصطناعية من عدة طبقات من قماش البطانة والطبقة اللاصقة والفوم والبلاستيك ، وعادةً ما يكون نسيج البطانة مصنوعًا من التريكو والطبقات الأخرى تعتمد على المواد الكيميائية. أو البولي يوريثين وهناك طريقتان رطب وجاف لإنتاج الأحذية الجلدية الاصطناعية والجلود الاصطناعية بسبب عملية الإنتاج الأسهل ، والسعر الأرخص من الجلد الطبيعي ، والجودة المقبولة ، وانخفاض استهلاك الطاقة وأيضًا يتم استخدام حجم الإنتاج المناسب في مختلف الصناعات .

هناك أيضًا تنوع كبير في إنتاج الأحذية الجلدية الاصطناعية ، لأنه في الجلود الاصطناعية ، يمكن إضافة طبقات وإزالتها ، ويمكن إنتاج صفائح ذات خصائص وألوان وسمك مختلفة ، ثم تعبئتها على شكل لفائف وفي صناعات مختلفة. انتاج الجلود الاصطناعية منتشر جدا مثل انتاج الاحذية والحقائب والمراتب الرياضية والكنب والكراسي للسيارات والمنازل وتنجيد السيارات وتستخدم الطبقات الداخلية في الارضيات والارضيات وجذع السيارة .

أيضًا ، في بعض الصناعات ، مثل صناعة الأحذية ، يحل استخدام مواد أخرى مثل الأقمشة والقماش المشمع محل استخدام الجلود الاصطناعية ، والتي لها تأثير سلبي على سوق الجلود الاصطناعية ، والتي يجب مراجعتها من قبل الشركات المصنعة للجلود الاصطناعية والاستراتيجيات للسيطرة عليه. أيضا ، في الماضي ، قبل إنتاج الجلود المختلفة ، كان للجلد الطبيعي وجلود الحيوانات لونان إلى ثلاثة ألوان ، مثل البني والأسود ، ونادرا ما كان يتم إنتاج الجلد الأسود ، وكان لون الجلد الوحيد الذي كان عادة لون الجلد نفسه.

أيضًا ، يتم سماع أفضل أنواع الجلود الاصطناعية والجلود الاصطناعية بأسماء أخرى مثل الجلود المقلوب والجلود الآلية والجلود غير الطبيعية والجلود النباتية في السوق ، وتستخدم الجلود في صنع الأدوات المنزلية الأساسية مثل الكراسي والأرائك والأسرة ، بالإضافة إلى الملابس ، يستخدمون الحقائب والأحذية وأغطية مقاعد السيارات ، والفلسفة الكامنة وراء الجلود الاصطناعية هي أننا نحتاج إلى جثث الحيوانات الميتة لصنع الجلود الطبيعية ، ويعارض دعاة حماية البيئة صيد الحيوانات لأن العديد من أنواع الحيوانات يتم تدميرها.

أحذیة الجلود الطبيعية أغلى من أحذیة الجلد المقلوب وعادة ما تصنع الجلود المقلوبمن البلاستيك وتستخدم في إنتاج الحقائب والأحذية والملابس والأحزمة والأجهزة المنزلية والديكور والبلاستيك المستخدم في الجلود الاصطناعية وهي من أنواع يصنع البوليمر والجلود الاصطناعية بطرق جافة ورطبة ، ومن عيوب استخدام الجلد المقلوب أنه لا يسمح بمرور الهواء ، وإذا تم استخدامه لإنتاج الملابس ، فإنه يتسبب في تعرق الجسم. وهناك العديد من الاختلافات بين الجلد المقلوب والجلد الطبيعي.

تنظیف ورعایة جلد المقلوب

تنظیف ورعایة جلد المقلوب لتنظيف وإزالة البقع البيضاء من الأحذية الجلدية ، يجب مزج كوب من الكحول المحمر مع كوب من الماء وترطيب الحذاء بهذا الخليط ومسح المنطقة المصابة. ودع الهواء يجف ، وكذلك بالنسبة لبقع الحبر ، يجب نقع القطن في الكحول ووضعه على جزء صغير من الجلد ، ثم تركه لمدة 10 دقائق ، بحركة دائرية ، وفرك المنطقة المصابة برفق باستخدام الكحول ومع وضع كمية قليلة من منعم الجلد على المنطقة المصابة وهذا سيعيد الرطوبة واللمعان للجلد .

كما يعتمد على نوع الحبر ومدة صبغة الحبر لإزالة بقعة الحبر ، وقد تختفي البقعة أو تضيء فقط ، ويمكنك استخدام رذاذ الشعر لجميع أنواع بقع الحبر ، على الرغم من احتواء رذاذ الشعر على الكحول ، يزيل بقع الحبر ، لكن الأفضل عدم استخدام بخاخ الشعر ، لأن باقي المكونات الموجودة في البخاخ سوف تتلف الجلد ، وبالنسبة للبقع الدهنية ، قم أولاً بإزالة الزيت الزائد بقطعة قماش نظيفة ثم بودرة التلك أو نشا الذرة رش على المنطقة المصابة وقبل إزالة المسحوق ، اتركه لمدة 4 ساعات على الأقل واتركه يجف ببطء وبعيدًا عن الحرارة عن طريق إزالة الرطوبة الزائدة بقطعة قماش نظيفة ومبللة.

تصدیر الحذاء ذات الجلد المقلوب

تصدیر الحذاء ذات الجلد المقلوب بلدنا لديه القدرة على تصدیر احذاء الجلد المقلوب إلى دول أخرى ، كما أن تصدير الأحذية الجلدية يجعل اسم البضائع الإيرانية في دول أخرى يقع على ألسنة ، والأحذية الجلدية هي نوع من الأحذية المتينة للغاية والمقاومة للماء وسهلة الاستخدام. نظيفة ومعظم صادرات الأحذية الجلدية تنسب للآسيويين أن إيران هي إحدى هذه الدول الآسيوية.

يتم تصدير هذا النوع من الأحذية عالية الجودة من بلدنا إلى العالم بأسره لأنه يحتوي على العديد من المعجبين ليس فقط في إيران ولكن في جميع أنحاء العالم ، ويجب أن تعمل هذه العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة في مجال التصدير بطريقة تمكنهم من العثور على عملاء في أي مكان

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا