معامل المنتجة الأحذیة الجلدیة من جلد البقر

تقدم مصانع احذية جلد البقر أفضل المنتجات للعملاء. جلد البقر هو صناعة الجلود الأكثر استخدامًا في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجلد المصنوع من جلد البقر الناضج له تطبيقات أكثر من جلد العجل. جلد البقر الناضج متعدد الطبقات وله مقاومة عالية جدًا للضرر والتآكل. يستخدم هذا الجلد في صناعة مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية ، وخاصة الأحذية الجلدية الجميلة جدًا. هذه الأحذية ناعمة للغاية ولطيفة ومريحة ، ومرونتها قياسية ومناسبة ، وحجم الحذاء قياسي أيضًا ومناسب لجميع أنواع القدمين. يمكن للأشخاص من مختلف الأعمار من مختلف الأذواق استخدام مجموعة متنوعة من النماذج.

معامل المنتجة الأحذیة الجلدیة من جلد البقر

الأستخدامات الطبیعیة لجلد البقر

الأستخدامات الطبیعیة لجلد البقر إستخدامات لجلد البقر في المجالات التالية:

  • أحذية جلدية
  • السترات والمعاطف الجلدية
  • محفظة جلدية
  • أنواع الحقائب ومجموعات الأحزمة
  • أثاث
  • أنواع مختلفة من المفارش

تجعل ميزات مثل الثبات والقوة العالية والجلد السميك جلد البقر مختلفًا عن الجلود الأخرى. من المثير للاهتمام معرفة أن الخصائص التي ذكرناها تختلف بين سلالات الأبقار المختلفة. السلالات المختلفة من الأبقار لها جلود مختلفة الجودة بسبب الوراثة والبيئة. في الأجواء الحارة ، توجد حشرات تلدغ الحيوان وتترك ندوبًا على جلده ، بينما في المناطق الباردة لا تعاني كثيرًا من الآفات. قد يكون لبعض السلالات شعر أكثر حماية أو جلدًا أكثر سمكًا بسبب الطقس. تنتج أجزاء مختلفة من الجلد أيضًا جلدًا بجودة مختلفة. يرتبط الاختلاف بين أنواع جلد البقر في الغالب بالنمط المتكون على جلدهم ، ومن خلال النظر إلى هذه الأنماط ، يمكن ملاحظة سلالة جلد البقر.

الفرق بن جلد البقر و الجلود الأخری

الفرق بن جلد البقر و الجلود الأخری في هذا الجزء من المقالة ، نريد أن نخبرك مقارنة جلد البقر والجلود الأخرى:

  • على الرغم من أن جلد البقر أكثر سمكًا وأقوى من جلد الماعز ، إلا أنه لا يتمتع بقدر من المرونة والمرونة مثل جلد الماعز. جلد البقر أثقل بينما جلد الماعز أفتح نسبيًا. كما أن جلد البقر أكثر دفئًا من جلد الماعز. جلد البقر أنعم وأنعم من جلد الماعز. من حيث السعر ، جلد البقر أغلى من جلد الماعز. إذا كانت خصائص جلد البقر مثل العزل مهمة بالنسبة لك ، فإننا نوصي بجلد البقر ، وإذا كانت نعومة الجلد مهمة بالنسبة لك ، فمن الأفضل اختيار منتج مصنوع من جلد الماعز.
  • جلد البقر أفضل بكثير من جلد الغنم من حيث القوة والقدرة على التحمل. بينما جلد الغنم أكثر مرونة من جلد البقر ولديه القدرة على التمدد. مثل جلد الماعز ، يزن جلد الغنم أقل بكثير من جلد البقر. جلد البقر أدفأ من جلد الغنم. كما أن جلد الغنم أنعم وأنعم من جلد البقر.
  • قوة ومتانة جلد البقر أفضل بكثير من جلد الضأن. لكن جلد الخروف أفضل من جلد البقر من حيث الشد ، أي أنه يشبه إلى حد ما جلد الغنم. يزن جلد البقر أكثر من جلد الخروف. من حيث النعومة ، فإن جلد الخروف هو بطبيعة الحال أكثر نعومة من جلد البقر.

باختصار ، جلد البقر ليس فقط أحد أكثر أنواع الجلود شيوعًا وعملية من الماضي إلى الحاضر. قد لا يبدو جلد البقر جميلًا أو فاخرًا ، وقد لا يكون ناعمًا ، وقد لا يكون مرنًا مثل معظم الجلود ، لكن ميزات مثل طول العمر والقوة العالية والعزل تجعله منتجًا خاصًا.

إذا قررت شراء أحذية ، نقترح عليك تجربة الأحذية الجلدية البقرية ، فهذه الأنواع من الأحذية لها مدة صلاحية طويلة. هذا يجعل الأحذية الجلدية اقتصادية على المدى الطويل. كما أنها تحمي قدميك من التلف الناتج عن الأجسام الغريبة والسوائل الساخنة. من المشاكل التي يواجهها الناس عند شراء الأحذية الرجالية وشراء الأحذية عبر الإنترنت عدم تمكنهم من العثور على أحذية تناسب مقاسات قدمهم.عند شراء الأحذية الجلدية عبر الإنترنت ، لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ، لأن الأحذية الجلدية لها نفس الحجم مثل قدميك بمرور الوقت. الميزة الأخيرة لهذا النوع من الأحذية الجلدية هي توافق المنتجات الجلدية مع الطبيعة بسبب نقص المواد الكيميائية في عملية إنتاج هذه المنتجات. يمكنك الاستمتاع بكل هذه المزايا عن طريق شراء أحذية جلدية عبر الإنترنت.

التعرف علی أحذیة جلد البقر

التعرف علی أحذیة جلد البقر التعرف علی أحذیة جلد البقر. يمكن أن تساعدك معرفة الأحذية الجلدية المصنوعة من جلد البقر كثيرًا في التسوق. تشمل الميزات والفوائد البارزة لاستخدام الأحذية الجلدية البقرية ما يلي:

من أهم مميزات المنتجات الجلدية ، وخاصة الأحذية الجلدية البقرية ، المتانة. يمكنك ارتداء أحذية جلد البقر لفترة أطول من الأحذية الأخرى. هذا يدل على قيمة هذه الأحذية. صحيح ، يمكن تجاوز هذا – لكن ليس إلا إذا كنت تقنيًا تعرف ما يفعله. أثناء شراء الأحذية الجلدية ، لا داعي للقلق بشأن تغيير حذائك لفترة طويلة.

على الرغم من أن أحذية جلد البقر لا تتمتع بالمقاومة الخاصة لأحذية العمل في المصنع ، إلا أنها لا تزال شديدة المقاومة وتحمي قدميك من الإصابات مثل الأجسام الغريبة والسوائل الساخنة. خاصة إذا كنت تعمل في بيئة تكون فيها مخاطر هذه المخاطر عالية بالنسبة لك ، فننصحك باستخدام أحذية مصنوعة من هذا النوع من الجلد.

الجلد الطبيعي في عملية التلميع للاستخدام في المنتجات الجلدية مقاوم لاختراق الماء والسوائل الأخرى. خاصة في فصل الشتاء أو على الطرق التي تغمرها المياه أو الحفر ، تتبلل الأحذية وتدخل المياه إلى الحذاء وتخلق شعورًا سيئًا للشخص. وفقًا للنقطة التي تم ذكرها في البداية ، فإن هذا لا يحدث على الإطلاق بالنسبة للأحذية الجلدية البقرية نظرًا لسماكتها العالية جدًا.

التهوية هي أن المنتجات الجلدية تسمح للهواء بالتدفق من خلالها. هذه ميزة رائعة للأحذية المصنوعة من جلد البقر ، لأنها تمنع رائحة الأحذية من خلال خلق تدفق للهواء.

إذا كنت تستخدم أحذية مصنوعة من جلد البقر ، فلا تقلق بشأن حجم الحذاء ، فهذا النوع من الجلد بنفس حجم قدمك. لكن الأحذية الأخرى المصنوعة من خامات أخرى ، مثل البلاستيك ، ليست كذلك على الإطلاق ، وبمرور الوقت لا يتناسب حجمها مع حجم قدمك ، وهذا سيضر بصحتك على المدى الطويل. قد تعتقد أن عدم تغيير حجم حذائك بمرور الوقت ميزة جيدة جدًا ، لكنك مخطئ تمامًا. تختلف أحجام أقدام الناس ، وبعد شراء الأحذية هناك حاجة لأن يتناسب الحذاء مع مقاسك الشخصي.

تصنیع وإنتاج الأحذیة الجلدیة من جلد البقر

تصنیع وإنتاج الأحذیة الجلدیة من جلد البقر يتم إنتاج و صنع أحذیة الجلد البقر من قبل كبار المصنعين. يتم إنتاج هذه الأحذية من قبل أفضل المصممين والخياطين بجودة فريدة. لديهم قوة عالية ومتينة للغاية.متانة وقوة الأحذية مهمة للغاية وخلال مختلف الضغوط والإطالات والإصابات ، لا يوجد تغيير في جودتها وأدائها.هذه الأحذية أنيقة وعصرية للغاية. ولا يتم نفخها أبدًا ، بما في ذلك المنتجات الخاصة والصادرات.

تتمثل إحدى مشكلات شراء الأحذية في التأكد من أن الجلد أصلي ، لأن الكثير من الناس يخلطون بين الجلد الصناعي والجلد الطبيعي ، لكنهم في الواقع يدفعون مقابل الجلد الطبيعي بالكامل. نقطة أخرى مهمة هي أن الشراء من السوق يستغرق وقتًا طويلاً للعثور على حذاء يناسب ذوقك. أحيانًا يستغرق وقتًا طويلاً لشراء حذاء جلدي يمنعك من الشراء. وأخيرًا ، عليك شراء حذاء ليس لديك راضيا على الإطلاق. ولكن مع وجود موقع ويب حسن السمعة ، فإن كلاهما يسهل عليك شراء الأحذية الجلدية ، بحيث لا تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت ، ولأن الموقع يتمتع بسمعة طيبة ، تأكد من أن الجلد أصلي. نقدم منتجاتنا في المتجر الإلكتروني ، وتهدف كل جهود هذه المجموعة إلى توفير منتج عالي الجودة إلى جانب سعر أرخص من السوق حتى يتمكن العملاء من توفير سلع عالية الجودة بسهولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا