مصنعین و موردین لأحذیة جلد الثعبان

المصنعون و الموردون لأحذیة جلد الثعبان لقد تمكنوا بسهولة من جذب أكثر من 90٪ من رضا العملاء لأنهم يولون اهتمامًا خاصًا للجودة العالية والسعر المعقول. احذية جلد الثعبان إنها ذات جودة عالية جدًا وتأتي في تصميمات وألوان مختلفة ، وهذا هو سبب تزايد معجبيها يومًا بعد يوم.

مصنعین و موردین لأحذیة جلد الثعبان

إستخدام جلد الثعبان في منتجات الأحذیة

إستخدام جلد الثعبان في منتجات الأحذیة أحذية جلد الثعبان هي جلود منقوشة تشبه جلد الثعبان ، وهي ذات جودة عالية للغاية ومصنوعة من جلود طبيعية بالكامل ، وأهم ما يميز أحذية جلد الثعبان هو الراحة والمتانة العالية.

إذا لمست الحذاء فلن تشعر بنفس السماكة في جميع أجزاء الحذاء لأن الجلد طبيعي ولأنه لا ينتج بواسطة الآلة فله سماكة مختلفة ، كما أن ظهر الجلد رقيق ، وهو يحافظ على دفء القدمين. ليس هذا هو الحال.

أحذية جلد الأفعى لها جمال ساحر بالإضافة إلى جمالها ومظهرها الخاصين للقدم ، فهي تتمتع بخصائص علاجية لا تسبب آلامًا في عضلات ربلة الساق وتمنع تلف الظهر.هذا الحذاء الجلدي يتميز بمقاومة عالية للخدوش. له تأثير ويمكنك استخدامه بسهولة لوقت طويل دون أن تتعب أثناء المشي.

طرق لتنعیم جلد الثعبان للأحذیة الجلدیة

طرق لتنعیم جلد الثعبان للأحذیة الجلدیة

على الرغم من أن الرطوبة العالية قد تكون عدو الجلد ، إلا أن القليل من الرطوبة يساعد على تليين الجلد.بلل حذائك الجلدي بقليل من الماء ، لكن احرص على عدم تبلله ، ثم لفه في ورق جرائد واتركه يجف في مكان جاف • تجنب استخدام مجفف الشعر ليجف جيدا من خلال الحرارة غير المباشرة لأن ذلك سيؤدي إلى جفاف الجلد وتشققه ، وتركه يجف في الشمس لمدة يوم على الأقل.

يمكنك استخدام المنتجات الجلدية المصممة لتنظيف وتنعيم وتلميع الأحذية الجلدية ، فالعديد منها يقوي الجلد بالفعل ويمكنك استخدامه كحل دائم استخدام المرطبات والمرطبات التي تحتوي على الفازلين.

رش المطريات على حذائك الجلدي وافركه أو افرده واتركه ينقع. قبل ارتداء الأحذية الجلدية ، جففها جيدًا. ضع كمية صغيرة من كريم الحلاقة على قطعة قماش ناعمة ومبللة ولاحظ أن قطعة القماش مبللة. لا تستخدم لأنه يضر بسطح الجلد. ضع هذا الكريم على حذائك الجلدي وتأكد من القيام بذلك تجاه الجلد ‌.

يمكنك استخدام اللانولين لتنعيم حذائك الجلدي ، يحتوي اللانولين على شمع طبيعي موجود في جلد الغنم ويستخدم بشكل أساسي لترطيب الجلد وتنعيم الجلد ، ويكفي وضع قطعة من اللانولين على القماش. قم بتطبيقه على سطح جلدك ، لأن تركيبة الشمع قد تترك بعضًا منها على الجلد ، لذلك بعد الانتهاء من عملك ، قم بتنظيف الجزء المطلوب بقطعة قماش. استخدم ضربات خطية وأفقية لأن الخطوط الدائرية يمكن أن تخلق علامات مرئية غير سهل المسح.

إحدى طرق تنعيم الأحذية الجلدية هي ارتدائها باستمرار لأنها تجعلها أكثر مرونة. إذا شعرت بالألم أثناء ارتداء حذائك الجلدي ، فارتديها لساعات قليلة فقط ثم استبدليها بأحذية مريحة لتسهيل العملية. يمكنك ترطيبها. حذائك قليلًا وامش حتى يجف. كرر هذا وارتد حذائك لمدة نصف يوم حتى بعد يومين تقريبًا. عندما تشعر أنه ناعم ، حاول ارتدائه طوال اليوم.

يمكن أن يساعد استخدام الشامبو المطري على تليين الأحذية الجلدية وتنعيمها. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من المنتجات الجلدية التي تحتوي على البترول أو الزيوت المعدنية لأنها ستضر بالزيت إذا تعرضت المنتجات الجلدية لأشعة الشمس أو الرطوبة. يجب تليينها بانتظام.

قبل تطبيق الإجراءات المذكورة أعلاه لتنعيم الجلد ، أول الأشياء التي يجب الانتباه إليها هي تنظيف الأوساخ وتجفيف الجلد ، لأن تنظيف زوج من الأحذية المتربة أسهل بكثير من إزالة بقع الطين ، لذلك لا تكن كسولًا لأن الأبسط النصيحة هي تليين الحذاء.

استخدام جلد الثعبان فی أحذیة جلد الثعبان

استخدام جلد الثعبان فی أحذیة جلد الثعبان

ازداد استخدام جلد الثعبان في صناعة الأحذية ، ويرجع ذلك إلى الجودة العالية لجمال جلد الثعبان ، وللحفاظ على أحذية جلد الثعبان مثل الأحذية الجلدية الأخرى ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • نظف حذائك بقطعة قماش رقيقة: الخطوة الأولى في عملية تنظيف الأحذية الجلدية هي إزالة أي أوساخ أو أوساخ من حذائك بقدر ما تستطيع بقطعة قماش نظيفة وجافة.
  • إذا كان منظف الأحذية الخاص بك أداة خاصة به ، فاستخدم نفس أداة وضع المنظف على سطح الحذاء ، ولكن إذا كان المنظف الذي تريده لا يحتوي على أداة تطبيق ، فإن أفضل بديل هو فرشاة ناعمة أو قطعة قماش. ضع وجهًا دوارًا على سطح الحذاء. إذا قمت بتنظيف الحذاء بالصابون ، يمكنك استخدام القليل من الماء معه. من الجيد معرفة أن هناك صابون خاص يسمى Saddle Soap يستخدم على الأحذية الجلدية الاصطناعية احذر من الإسفنج ، لا تستخدم الجلد لتنظيف الأحذية لأنها قد تحتوي على مواد كيميائية وتتلف الجلد… الحصول على مساعدة من الماء والخل: إذا كان سطح حذائك الجلدي يشبه قشرة الرأس ، فاستخدمي الماء والخل لتنظيف الملح ، وللقيام بذلك ، اخلطي الخل والماء بنسبة واحد إلى اثنين – حضري محلولاً مناسباً لتنظيف الأحذية ، ثم باستخدام فرشاة أو قطعة قماش ، ضعي المحلول برفق على المناطق التي بها بقع ملح بيضاء في الحذاء ، وكرر هذا حتى تزول البقع تمامًا.
  • جفف حذائك: لا تستخدم أي إكسسوارات لتجفيف الأحذية الجلدية لأن جلد حذائك سيتلف.قبل استخدام شمع خاص مطري أو مقاوم للماء على الأحذية ، اتركها تجف في درجة حرارة الغرفة العادية لتجفيف الأحذية. تحتاج 15 دقيقة على الأقل.

إذا كنت لا تعرف المواد التي يمكنك استخدامها للعناية بالأحذية الجلدية ، انتبه إلى النقاط التالية.

  • استخدم منعم الأقمشة: لكل 25 مرة تستخدم فيها الأحذية الجلدية ، اذهب إلى منعم الأقمشة.بالطبع ، إذا كنت في موقع جغرافي به شتاء قارس وطقس بارد ، فمن الأفضل أن ترتديه كل 5 أو 10 مرات – استخدم منعم الأقمشة ، وإلا فإنه في الطقس غير القاسي ، يُسمح بعدد مرات ارتداء الأحذية الجلدية من 15 إلى 25 مرة.إذا لم تفعل ذلك ، فسوف يتشقق حذائك ويتلف.
  • استخدام الشمع: أفضل طريقة للحفاظ على الأحذية الجلدية هي شمعها مرة في الشهر. (قبل القيام بأي شيء ، قم بإزالة الأشرطة. الأشرطة مصنوعة من شبكة ويمكن للشبكات أن تنشر المنقي أو الشمع.) ضع كمية صغيرة من الشمع على سطح الحذاء بضغط منخفض وحركات دائرية. فرشاة أو قطعة قماش ناعمة الأفضل لهذا. إنه خيار للاستمرار في إزالة الشعر بالشمع حتى يتم تغطية سطح الحذاء بالكامل ، ثم مسح الفائض. لا تنس النقطة المهمة وهي أن لون الشمع يجب أن يكون بنفس لون حذائك الجلدي بعد شراء القليل منه اضرب بزاوية حذائك وقارن بين اللونين.
  • تفتيح: اغمسي كمية صغيرة من القماش في الماء وضعيها على جزء من حذائك ، فهذا سوف يتسبب في التصاق الشمع بسطح الحذاء ، واستمري في العملية حتى يصبح الحذاء لامعًا.

الشرکات المصنعة و المستوردین للأحذیة الجلدیة الثعبان

الشرکات المصنعة و المستوردین للأحذیة الجلدیة الثعبان

الشرکات المصنعة و المستوردین للأحذیة الجلدیة الثعبان شركات تصنيع وتصنيع لبشرة الجلد بكل قوتهم وجهدهم ، يحاولون تزويد العملاء بمنتجات من الدرجة الأولى ونموذجية حتى يتمكنوا من البقاء في السوق التنافسية الكاملة اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المزايا العديدة لاستخدام الأحذية الجلدية ذات الثعبان جعلت المصنعين والمستوردين قادرين على تحقيق مبيعات عالية ، والتي يمكن ذكرها في الخيارات التالية:

  • ذات جودة عالية ومتانة. وهذا ما دفع إستخدام جلد الثعبان إلى زيادة إنتاج الأحذية الجلدية.
  • لها مظهر جميل وفريد ​​من نوعه.
  • هناك تصميمات وألوان مختلفة بحيث يمكن لأصعب الأذواق بسهولة اختيار لون وطراز أحذيتهم الجلدية ‌
  • يمكنك زيادة عمر حذائك مع طرق لتنعیم الجلود
  • الشرکات الأحذیة الجلدالثعبان يمكن ضبطها بسهولة مع مجموعة متنوعة من الأنماط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا