مصانع إنتاج الأحذیة الجلدیة الفاخرة

تجدر الإشارة إلى أن الأحذية الجلدية الفاخرة تعد من أكثر الموديلات شهرةً ودرجةً أولى والتي تم اعتبارها نظرًا لقوة تحملها الممتازة إلى جانب ميزاتها الفريدة ، ومن خلال ذلك يكون الإنتاج والمبيعات مرتفعين للغاية خلال العام. أن تكسب لنفسها وفي هذا المجال لتحقيق نجاح كبير في مجال الصادرات. مصانع إنتاج أحذیة الجلدیة الفاخرة أفضل المنتجات من الدرجة الأولى باستخدام خامات عالية الجودة وآلات أوتوماتيكية بالكامل ومتطورة بالكامل بأحجام مختلفة وألوان مختلفة جدًا وبأعداد كبيرة جدًا وتقدمها للعملاء بعد التعبئة والتغليف.

مصانع إنتاج الأحذیة الجلدیة الفاخرة

مراحل أنتاج الأحذية المصنوعة من الجلود الفاخرة

مراحل أنتاج الأحذية المصنوعة من الجلود الفاخرة بشكل عام ، يمكن تقسيم الأحذية الجلود الفاخرة إلى فئتين عامتين: الجزء العلوي المصنوع من الجلد أو الجلد ، يختلف كل منهما في بعض الحالات على الرغم من النقاط المشتركة. إنتاج جميع الأحذية الجلدية في صناعة الأحذية الجلدية ، الأجزاء العلوية ، والنعلية ، والبطانة ، واللسان للحذاء كلها مصنوعة من أنواع مختلفة من الجلد الطبيعي ، الثقيل مصنوع من الجاموس الذي يبلغ سمكه حوالي 6 مم. لتحضير نعل الحذاء ، يتم استخدام جلد البقر الثقيل بسمك حوالي 2 إلى 3 مم.

إنتاج الأحذية مع الجلد العلوي في هذه الفئة من الأحذية ، تشبه مرحلة الإنتاج تقريبًا إنتاج الأحذية الجلدية بالكامل. في هذا النوع من المنتجات ، بدلاً من بطانة الجلد ، استخدم أنواعًا مختلفة من البطانات الأخرى. عادة ما يكون نعل هذا النوع من المنتجات مصنوعًا من PVC والبولي يوريثين (P.U) والمواد البلاستيكية الحرارية. يمكن تركيب النعل الخارجي على نعل الحذاء عن طريق الحقن المباشر أو خياطة النعل الخارجي الجاهز للنعل.

العملية الرئيسية لإنتاج الأحذية الجلدية عمليات الإنتاج الرئيسية في كل وحدة إنتاج للأحذية الجلدية بالكامل هي جميع العمليات التي تتم على المواد الخام. ستشمل هذه العملية القطع والخياطة والتجميع وغيرها من العناصر التي يتم إجراؤها داخل وحدة إنتاج الأحذية.

إنتاج الأجزاء العلوية من الأحذية (الضمادات الخلفية): لإنتاج نعل الحذاء ، يتم تنفيذ الإجراءات التالية: قطع الجلد الأساسي ، والتي يتم شراؤها من أجل فصل الأجزاء التالفة والممزقة من الجلد الأصلي. قطع الأجزاء عن طريق قوالب الشفرات في آلة الضغط الهيدروليكية. الأسفلت: عملية تستخدم لضبط سمك الأجزاء المختلفة المستخدمة في الجزء العلوي من الأحذية. لويس كاري: تُستخدم هذه العملية لتخفيف حواف القطع الجلدية لخياطتها معًا. غراء وشفة: في هذه المرحلة ، لتسهيل عملية الخياطة ، يتم لصق حواف الأجزاء معًا في موقع الخياطة.

أجزاء الخياطة وتجميع الأجزاء العلوية من الأحذية انتاج النعال والكعب: يتكون هذا الجزء من مرحلتين أوليتين للقطع من أجل فصل الأجزاء السيئة والممزقة من الجلود الثقيلة المستخدمة في هذا الجزء والجزء السفلي والأرضي. من أجل إنتاج أحذية جلدية بالكامل ، عادةً ما يتم وضع الحواف العلوية للأحذية وخياطتها بين الجزأين الجلديين للنعل والنعل. التجميع النهائي والتجميع: تتم عملية الإنتاج في قاعة التجميع والتجميع النهائية على عدة مراحل.

تقصي نقاط القوة والضعف في عملية الإنتاج تعد صناعة الأحذية والأحذية الجلدية بشكل عام من الصناعات التي يكون تدخل الإنسان فيها مرتفعًا جدًا. هذا يعني أن معظم عمليات الإنتاج تتم بواسطة خبراء في هذا المجال. يؤدي الاستخدام المفرط للأشخاص في إنتاج الأحذية الجلدية إلى عيوب ومزايا في عملية الإنتاج. مزيد من الدقة في عملية الإنتاج وإنتاج منتجات عالية الجودة ، واستخدام الخبرة والتجربة للأشخاص في الإنتاج اليدوي لهذه المنتجات وبعض الحالات الأخرى هي مزايا طريقة الإنتاج هذه. سرعة الإنتاج المنخفضة ، واحتمال الخطأ الشخصي هو أيضًا أحد عيوب طريقة الإنتاج هذه. نقطة سلبية أخرى حول طريقة الإنتاج هذه هي استخدام العديد من الأشخاص في إنتاج الأحذية بسبب العديد من مراحل إنتاج الأحذية.

رعایة وصیانة جلود الفاخرة

رعایة وصیانة جلود الفاخرة المنتجات الجلدية ، من حقائب اليد والمحافظ إلى الأحزمة ، هي منتجات عملية للغاية وجميلة وعادة ما نوفرها جميعًا في خزانة ملابسنا. ولكي لا يتدهور الجلد بمرور الوقت ويحافظ على جماله مثل اليوم الأول ، يجب أن تعتني به بشكل يومي وبطريقة خاصة. في هذه المذكرة ، سوف نقدم لك الطريقة الصحيحة للعناية بالجلد. اعتني دائمًا بمنتجاتك الجلدية تبدأ العناية المناسبة بالمنتجات الجلدية بالرعاية اليومية. باتباع بعض القواعد البسيطة ، يمكنك منع منتجاتك الجلدية من التمزق والبلى ، وبالتالي إطالة عمرها الافتراضي بشكل كبير. ضع هذه النقاط في الاعتبار:

حاول ألا تملأ حقيبة يدك أو محفظتك أكثر من اللازم حتى تبدو جميلة مثل اليوم الأول. اعتنِ بشكل خاص بالمصنوعات الجلدية التي تستخدمها بانتظام. على سبيل المثال ، خذ وقتًا كل أسبوع لإزالة الغبار عنها باستخدام قطعة قماش ناعمة أو فرشاة جلدية. يمكن للخدوش على المنتجات الجلدية باهظة الثمن والجميلة أن تقلل من قيمتها. لهذا السبب ، احذر قدر الإمكان من أن المنتجات الجلدية لا تتلامس مع الملابس التي تحتوي على زخارف أو إكسسوارات حادة ، أو أسطح حادة أو مجوهرات كبيرة. يحتاج الجلد المبلل إلى مزيد من العناية ، لذلك إذا كان من المحتمل أن تمطر ، فمن الأفضل استخدام مظلة.

ضع منتجاتك الجلدية في المكان والحالة المناسبين قد يطرأ عليك سؤال هل يجب أن نضع المصنوعات الجلدية في أماكن وشروط معينة؟ نعم فعلا. يعد وضع المنتجات الجلدية في المكان والظروف المناسبة من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها لمنع تلف منتجاتك الجلدية والحفاظ على جودتها ومظهرها مثل اليوم الأول. على سبيل المثال: حاول إبقاء منتجاتك الجلدية بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ، فقد يتسبب ذلك في تلاشي الجلد. من الأفضل وضع حقيبة يد جلدية في كيس منفوش لمنع تعرض السطح للخدش. تذكر تجنب وضع المنتجات الجلدية في كيس بلاستيكي لأن البلاستيك ليس جيد التهوية. تذكر أن تبقي منتجاتك الجلدية بعيدة عن المصادر الاصطناعية للحرارة أو الإشعاع ، لأنها ستتسبب في جفاف سطح الجلد وتشققه.

كيفية الحفاظ على حقيبة يد جلدية لدى معظمنا موقف مسترخي عندما يتعلق الأمر برسم صورة عن أنفسنا وممتلكاتنا. هذا بسيط ، لكنه خاطئ. بدلاً من ذلك ، حوّل تفكيرك إلى الأشياء الجيدة في الحياة ، مثل محفظتك. بمجرد أن تصبح حقيبة يدك فارغة تمامًا ، يمكنك ملء الجزء الداخلي منها برفق بمنشفة ورقية عادية للحفاظ على شكلها الجيد.

ما يفعل وما يترك لصيانة وتنظيف المنتجات الجلدية نظف المنتجات الجلدية بفرشاة ناعمة أو بقطعة قماش. فضح المنتجات الجلدية لتبريد الهواء. قم بإزالة الماء أو الرطوبة من المنتجات الجلدية في أسرع وقت ممكن. جفف المنتجات الجلدية الرطبة بشكل طبيعي وبعيدًا عن أي مصادر تدفئة صناعية. تنعيم المنتجات الجلدية كل 3 إلى 6 أشهر باستخدام منعم الجلد. نظف البقع من على المنتجات الجلدية بالصابون والماء الدافئ.

كيف نتخلص من الخدوش العميقة والخدوش على الجلد؟ بينما يمكن إزالة الخدوش والخدوش السطحية بكمية صغيرة من التلميع ، تحتاج الخدوش والخدوش العميقة إلى مزيد من الاهتمام. لإزالة الخطوط العميقة من المنتجات الجلدية ، قم أولاً بتنظيف السطح جيدًا بقطعة قماش مبللة واتركه حتى يجف تمامًا. ثم قم بتقييم الخطوط. إذا كان لون الجلد مخدوشًا ولكن السطح بقي سليمًا ، يمكنك أولاً تلميع الخطوط بقطعة قماش ناعمة وجافة ثم وضع طبقة رقيقة من منعم الأقمشة الملون برفق (نفس لون الجلد الأصلي). أخيرًا ، قم بإزالة الطلاء الزائد ووضع طبقة من المواد الواقية على الجلد حتى تتمكن من حمايته من التلف المحتمل في المستقبل.

شرکات إنتاج الأحذیة الجلدیة الفاخرة

شرکات إنتاج الأحذیة الجلدیة الفاخرة تنتج أفضل الشركات المصنعة للأحذية في إيران أحذية مريحة وأنواع أخرى من الأحذية الجلدية ، وهي ليست قليلة في إيران. العديد من هذه المنتجات المصممة جيدًا ليست علامات تجارية ، لكن يمكنها إنتاج أحذية عالية الجودة مثل العلامات التجارية الشهيرة. يعد إنتاج الأحذية في إيران في مدينتي تبريز ومشهد أقدم من المدن الأخرى ولا يزال من بين أفضل أسواق الحقائب والأحذية في إيران. في هذا الصدد ، أقدم الأحذية المنتجة في إيران مخصصة لمدينة تبريز وأيضًا أفضل الجلود في إيران لهذه المدينة.

عادة ، تنتج العلامات التجارية سلعًا جيدة وعالية الجودة في أي نوع من السلع من أجل الحفاظ على علامتها التجارية. واحدة من خصائص أفضل إنتاج للأحذية في إيران هو وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموديلات واليوم هو إنتاج ناجح يقدم موديلات مختلفة كل عام.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا