إنتاج الأحذیة الجلدیة الصیفیة

مجموعتنا هي واحدة من أكثر الشركات تجهيزًا وتطورًا في إنتاج الأحذية الجلدية الصيفية ، ونحاول دائمًا إنتاج أحذية جلدية صيفية عالية الجودة ونقدمها للناس ، وكذلك جميع أنواع الأحذية الجلدية الصيفية الرجالية التي يتم تصنيعها في مراكز الإنتاج ، وهي مصممة مع مراعاة أحدث التغييرات في عالم الموضة.

إنتاج الأحذیة الجلدیة الصیفیة

الجلود المستخدمه لفصل الصیف

الجلود المستخدمه  لفصل الصیف من الجلود المستخدمة في الصيف جلد البقر والعجل والذي يستخدم عادة في صناعة الأحذية الجلدية من هذا النوع من الجلد ، كما يجب أن يقال عن هذا النوع من الجلد أن جلد البقر والعجل له ألياف كثيفة ولهذا السبب . لها قوة عالية ، سطحها أملس وفي ما يسمى بيغرين ، وبحسب الاستخدام تقدم بنعومة وجافة بسماكات مختلفة ، وهناك نوع آخر من الجلد المستخدم في الأحذية الصيفية هو جلد الغنم ولحم الضأن. وهو هذا النوع والجلود التي تتميز بكثافة أليافها منخفضة مقارنة بغيرها من الجلود وسطحها أملس مثل جلد البقر ونعومتها وخفتها جعلتها تستخدم بشكل أساسي في الملابس والقفازات كما تنتج أنواع جودتها من أجل تجهيز احذية الصيف.

أيضا نوع آخر من جلد الماعز ، وهذا النوع من الجلد له كثافة ألياف أقل من جلد الماعز ، ولكنه أكثر من جلد الغنم وله مقاومة عالية ، ويمكن رؤية مكان خروج الشعر بوضوح على الجلود ، وبسهولة من الجلود الأخرى. يمكن التعرف عليها ووفقًا لتطبيقها يتم تقديمها في كل من الأشكال الناعمة والجافة واستخداماتها في مجموعة متنوعة من الأحذية الصيفية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن جلد الحيوانات البرية مناسب لجميع أنواع الأحذية الصيفية ، وبالإضافة إلى المساحة المحدودة ، لا يوجد حد زمني ، يمكن تحضير هذه الأحذية واستخدامها في مجموعة متنوعة من الموديلات المناسبة للمواسم الدافئة ، أو الأحذية الجلدية. مناسبة لجميع المواسم بالطبع تختلف جلود الصیفیة عن الأحذية الجلدية الشتوية من حيث التلميع والدباغة ، كما أن من الاختلافات في خصائص الجلود الصيفية أنه في الجلود الصيفية يتم الحفاظ على مسام نسيج الجلد و الجزء الداخلي من الجلد بارد ، ولكن في الشتاء يكون الجلد مسامًا أكثر. وهو مسدود ، لذلك يتمتع بمقاومة جيدة لاختراق الرطوبة ويبقى دافئًا داخل الحذاء

الخصائص التی تملکها الجلود الصیفیة

الخصائص التی تملکها الجلود الصیفیة تتميز خصائص الجلود الصیفیة بمزايا وميزات خاصة ، بالإضافة إلى بعض ميزات الأحذية الجلدية الصيفية ؛ أنها تمنع تعرق القدم وتشمل خصائصها الأخرى قلة الرائحة والجاذبية وجمال المظهر ، وقوة تحملها وخصائص أخرى.بواسطة الإنسان والتطورات المختلفة في الصناعة ، لم تستطع أي مادة أخرى حتى الآن أن تحل محل هذه المادة الطبيعية ، غير الاستخدام ينصح بشدة باستخدام الجلود الطبيعية نظرًا لخصائصها القيمة .

كما يتم إنتاج جلد الصيف بجودة متنوعة وممتازة للغاية ويظهر المظهر الجميل للجلد الطبيعي ، كما أن من السمات المهمة للجلد الصيفي رائحة جلد الصيف الطبيعي ، واستخدام هذا النوع من الجلد ليس فقط تسبب الحساسية لدى الناس ، فهي لا تقشر ، ولكن بسبب حقيقة أنه في عملية إنتاجها ، لا يتم استخدام المواد الكيميائية والمنتجات البترولية وليس لها رائحة كريهة ، وكذلك الجلود الصيفية بسبب استخدام جلود الحيوانات بالنسبة للصيف ، للجلد رائحة خاصة وفريدة من نوعها بحيث لا يوجد شيء من هذا القبيل في الطبيعة .

كما أن هناك ميزة أخرى للجلود الصيفية وهي المرونة والمتانة أكثر من الجلود الأخرى ، وتجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لحقيقة أن المواد الجلدية الطبيعية للصيف تحتاج إلى إنتاج في العديد من العمليات والطبقات المتعددة. لاستخدام مواد باهظة الثمن ودائمة ، وكذلك المواد الطبيعية لا تصبح هشة في وقت قصير ، كما أنها لا تتشقق ولا تتعفن ، وكذلك الجلد الطبيعي بسبب الاحتياجات الطبيعية للحيوان النامي.لديها الكثير من المرونة ولا تتعفن أبدًا يفقد مرونته بمرور الوقت .

خاصية أخرى للجلد الصيفي مقارنة بالجلود الأخرى هي قابلية التهوية لهذا النوع من الجلد ، وبعبارة أخرى ، فإن إحدى الخصائص الفريدة للجلد الطبيعي هي قابليته للتهوية ، مما يعني أن الجلد الطبيعي يتنفس الهواء مثل أي شيء حي. مسامها الصغيرة ، والتي تمنع التعرق وفي النهاية تراكم الروائح الكريهة داخل بيئات الأحذية المغلقة ، وكذلك تهوية الأحذية الجلدية الطبيعية مثل الأحذية الجلدية للرجال ، والأحذية الجلدية النسائية ، والأحذية الجلدية للأطفال وأنواع أخرى من الأحذية مصنوعة من الجلد .

ميزة أخرى هي مقاومة الجلد الطبيعي الصيفي للتأثير ، ولقرون ، تم استخدام الجلد الطبيعي كمواد خام لبناء الدروع وسروج الخيل ، نظرًا لوزنها الخفيف ولحسن الحظ مقاومة الجلد الطبيعي العالية للتأثيرات ، الضغوط والضغوط شديدة ، وأيضًا ميزة أخرى هي مقاومة الجلد الطبيعي للحرارة ، كما أن المقاومة غير العادية للجلد الطبيعي الصيفي للحرارة جعلته مادة مستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وملابس عمل عمال الحدادة. صهر المعادن وكذلك تصنيع العديد من العناصر المقاومة للصهر مثل الأغماد دليل على هذا الادعاء .

كما أن من خصائصه مقاومة الجلد للتآكل والجر ، ومن الخصائص النموذجية التي لا يمكن إنكارها للجلد الطبيعي مقاومته للاحتكاك والجر ، وأحذية سائقي السيارات والدراجات النارية ، وكذلك الدراجين من الأمثلة على تطبيقاتها الشائعة هذه الميزة ، وتتسبب هذه الميزة في أنه في حالة وقوع حادث سائق أو إلقاء راكب دراجة نارية وسحبها على الأرض ، فإن أقل ضرر يلحق بجلدهم .

ويمكن للجلد الطبيعي أن يمنع تطبيق ضغوط مختلفة على جسم الإنسان قدر الإمكان ، كما أن هذا النوع من الجلد صديق للبيئة ، بالإضافة إلى حقيقة أن الجلد الطبيعي مادة طبيعية ، في إنتاج المواد الكيميائية التي يضر بالبيئة ويلوث الهواء والأنهار ، ولا يستخدم ، وحتى لو تم استخدام المواد الكيميائية في معالجة الجلود الطبيعية ، فإن نصيبها ضئيل للغاية مقارنة بكمية المواد الكيميائية المستخدمة في إنتاج السلع الاصطناعية الأخرى. تم اتهام الموضة والجمال بتدمير البيئة ، فامتلاك أحذية جلدية طبيعية هي الطريقة الوحيدة ليظل الشخص صديقًا للبيئة بالإضافة إلى كونه أنيقًا.

ميزة أخرى هي نعومة جلد الصيف ، وعلى الرغم من كل هذه الميزات ، فإن ما يميز الجلد الطبيعي في النهاية عن المواد الأخرى في الطبيعة ، هو النعومة والنعومة الخاصة التي يتجلى فيها. لقد قام خالق الكون بدمج الزغابات المكبرة في جلد الحيوانات الذي يمنحها نعومة وجمال غير عاديين ، وعينته لا يمكن العثور عليها في أي مادة ، وهذا مهم من خلال لمس حذاء من الجلد الطبيعي ، واختلافه مع الأحذية المصنوعة من مواد اصطناعية مفهوم تمامًا ويجب أن يكون لاحظ أن جلد الصيف يكون دائما في ذروته وأن جلد الصيف الطبيعي خامة طبيعية جميلة فلا يفقد مظهره الفريد بمرور الوقت ، كما أن استخدامه في إنتاج الأحذية الصيفية يزيد من جودتها .

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا النوع من الجلد يتمتع بمتانة وتحمل عاليتين ، وعلى الرغم من التقدم في إنتاج الألياف ، إلا أنه لا يزال حتى يومنا هذا الخيار الأفضل في كثير من الحالات ، مثل الأحذية الصيفية واستخدامها العام في صناعة الملابس وإنتاج الأحذية والحقائب ، وهي قفاز ، ومن أبرز سماته سطحه الأملس ، إذا جاز التعبير ، الخالي من اللون الأخضر ، وهو ناعم وجاف بسماكات مختلفة حسب نوع الاستهلاك.

مراکز إنتاج الأحذیة الجلدیة الصیفیة

مراکز إنتاج الأحذیة الجلدیة الصیفیة شركتنا من افضل مراكز البيع في مجال الاحذية الجلدية ونحاول دائما التخلص من الوسيط وتقديم منتجاتنا مباشرة للناس وايضا شركتنا قبل بداية موسم الصيف منتجاتنا مع تنوع كبير من حيث التصميم والطراز والجودة ، فهي تقدم منتجات جاهزة وبعد ذلك ، وباستخدام طرق مختلفة ، تبيع أنواعًا خاصة من الأحذية الجلدية بكميات كبيرة وصغيرة ، وتشكل مجموعتنا الجلدية أيضًا واحدة من الوكالات الرئيسية في هذا المجال. الأحذية الجلدية جاهزة للعرض جنبًا إلى جنب مع الموديلات الصيفية الكلاسيكية ، مع وصول فصول السنة الدافئة ، فهي تهم جميع الإنتاج أحذیة الصیفیة .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا